يعاني العديد من الأشخاص الكسل الذي يمنعهم من الوصول إلى كامل إمكاناتهم، بينما يبذل البعض قصارى جهدهم لتحقيق الأهداف التي حددوها لأنفسهم.. في السطور التالية، نرصد الأبراج التي تضغط على نفسها بقوة؛ لتحقيق أهدافها:

العذراء
برج العذراء معروف بطبيعته الانتقادية، فهو يبدأ في ملاحظة العيوب في نفسه أو في أي شيء يفعله، ولا يخشى انتقاد نفسه والعمل على تحقيق الأفضل، فهو يسعى جاهداً لتحقيق الكمال، على الرغم من أنه نادراً ما يمكن تحقيقه، ويضغط على نفسه لتحقيق ذلك.

السرطان
يحتقر السرطان الفشل، خاصةً إذا كان فشله مرتبطاً بأسرته، فهو كائن عاطفي يترك مشاعره تغمره، وينخرط في كراهية الذات إذا فشل، ويكافح في مسامحة نفسه، وإذا لم يتمكن من أداء الأشياء بشكل صحيح أو فشل، فيضغط على نفسه أكثر بكثير في المرة التالية.

الجدي
يركز الجدي على أهدافه بشدة، لكي يحققها ويكون الأعظم، فهو يبذل قصارى جهده في كل ما يفعله، ويحمل كل الأعباء الثقيلة بدلاً ممن حوله، لكن هذا يضعه تحت ضغط نفسي وجسدي هائل.

العقرب
يكره برج العقرب تفوق الآخرين عليه، فهو يشعر برغبة شديدة في أن يصبح الأعظم ولا يتوقف حتى يحقق أهدافه، فهو دائماً يسعى لتحقيق المزيد ولا يكتفي بإنجازاته الأولية، حتى لو كان ذلك يعني وضع نفسه وسط صراعات وتحديات كبيرة.

الدلو
برج الدلو مثابر ولا يعرف طموحه سقفاً، فهو دائماً يسعى لأن يكون الأفضل على المستوى المحلي، وعندما يحقق هذا الهدف يبدأ السعي ليكون الأفضل في العالم.