تتميز علاقة نجم الكرة الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، وزوجته مغنية البوب البريطانية والعضو السابق في الفريق النسائي الشهير "سبايس غيرلز"، فيكتوريا، بالتفاهم والسعادة، وهو ما يظهر خلال المناسبات المختلفة التي يحضرانها، وكذلك منشوراتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ومؤخراً؛ كشفت فيكتوريا عن موقف كوميدي جمعها بزوجها، حيث نشرت فيديو له وهو يرتدي قبعة عيد الميلاد، ويغني أغنية الكريسماس، بينما يشوي الكستناء.
وفي الفيديو الذي نشرته فيكتوريا؛ يمكن سماع نجمة البوب وهي تسخر من زوجها، وتقول: "يا إلهي، إنه في الواقع - أنت تحاول جاهداً بهذا الصوت".

من جانبه؛ ضحك ديفيد على سخرية زوجته من صوته، وقال لها: "أوه، أنا آسف.. أنا آسف، أديل".
وأرفقت فيكتوريا الفيديو الذي نشرته لزوجها بتعليق، قالت فيه: "هل يوجد أي شخص يحب عيد الميلاد مثل زوجي؟!".
بعد ذلك، نشر نجم الكرة الإنجليزية السابق مجموعة من الصور، وهو يتحدى الطقس البارد في الهواء الطلق الرائع؛ وكتب تعليقاً، قال فيه: "عيد ميلاد سعيد للغاية هنا، القهوة وعشية عيد ميلاد سعيد، من هو أكثر إثارة لي أو للأطفال؟".
في هذه الأثناء، انتقل ديفيد بيكهام إلى "ستوري" حسابه في "إنستغرام"، لمشاركة لمحة عن الوجبة الخفيفة التي كان يقوم بشيّها.
يأتي ذلك بعد أن أعطت زوجته فيكتوريا للمعجبين نظرة ثاقبة حول استعدادات عائلتها لعيد الميلاد، من خلال مشاركة اللقطات الجميلة لديفيد وابنتهما "هاربر"، على "Instagram"، يوم الخميس.
يذكر أن علاقة ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بدأت عام 1997، عندما كان بيكهام لايزال لاعباً في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن حضرت فيكتوريا لمشاهدة مباراة خيرية، والتقيا بعد المباراة واعترف لها حينها ديفيد بيكهام بأنه معجب بفرقة "Spice Girls"، حينما كانت فيكتوريا عضواً فيها، وبدآ يخرجان سوياً سراً من دون أن تعرف الصحافة بأمرهما؛ قبل أن يطلب بيكهام منها الزواج بعدها بعدة أشهر.