أحدث الفنان الكويتي، عبدالله الرويشد، ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة نعيه زوجته وأم أولاده "إقبال الرويشد"، التي ودعت عالمنا السبت، حيث قيل إن وفاتها جاءت بعد صراع مع المرض، إذ لم يذكر "الرويشد" في نعيه كلمة زوجته، ما أثار تساؤلات لدى البعض.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ودون عبدالله الرويشد تغريدة، عبر حسابه في "تويتر"، ثم شاركها عبر حسابه في "إنستغرام"، فضل خلالها أن يذكر الراحلة إقبال خالد عبدالله صالح الرويشد (أم خالد عبدالله الرويشد)، بابنة عمه وأم أولاده، قائلاً: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة عمي وأم أولادي"، مضيفًا "دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ودار حديث بين بعض المتابعين عن سبب عدم ذكر عبدالله الرويشد لفظ "الزوجة"، إذ تحدث البعض عن أنها ليست زوجته بل طليقته، وهو الأمر الذي لم يسبق تناوله، فيما اعتبر البعض أن لفظ ابنة عمه وأم أولاده له معنى أكبر عند عبدالله الرويشد، حيث حملت التعليقات الكثير من التساؤلات التي واجهها البعض بأن الحديث عنها لا طائل منه، في ظل وجود حالة حزن لرحيل زوجته.
من جانبه، دون خالد الرويشد، ابن عبدالله الرويشد، خبر الوفاة عبر حسابيه في "تويتر"، و"إنستغرام"، من خلال مشاركته كلمات النعي، كاشفاً أن دفن جثمان والدته تم بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات بالكويت.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

في السياق، حرص عدد من نجوم الفن على تدوين كلمات، من خلال تعليقات وتغريدات عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم النجمة اللبنانية نجوى كرم، حيث غردت عبر حسابها في "تويتر"، قائلة: "انشالله بتسلم أبو خالد العزيز، وتكون خاتمة الأحزان".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومن الذين تركوا تعليقات المواساة وطلب الرحمة والمغفرة لزوجة عبدالله الرويشد، سواء عبر "تويتر" أو "إنستغرام": تركي آل الشيخ، جورج وسوف، راشد الفارس، أصيل أبو بكر، فهد العبدالله، وليد سعد، بشار الشطي، شكران مرتجى، وبسام الترك.