يعد رذاذ الوجه (face mist) خياراً مفيداً، يمكن استخدامه بعد التمرين، أو قبل النوم، أو قبل وبعد وضع المكياج، حيث إنه خطوة ضرورية لتعزيز ترطيب البشرة وإعادة التوازن السريع لدرجة حموضة البشرة.
وينصح الخبراء بأن يتم استخدام رذاذ الوجه كخطوة ثانية في روتين العناية بالبشرة، بعد تنظيف الوجه بالغسول، فقط أغمضي عينيكِ، ورشي الرذاذ من مسافة بعيدة، لشد المسام، وترطيب بشرتك، وحبس الرطوبة.

وفي ما يلي أفضل منتجات رذاذ الوجه، التي يمكنك استخدامها:

 

رذاذ الوجه من "Plum" 
يتكون هذا المنتج من مستخلص الشاي الأخضر، الذي يحتوي على مضادات أكسدة، تقوم بإنعاش الوجه، وتتحكم في الشوائب والأوساخ. ويعد هذا المنتج مناسباً لكل أنواع البشرة المعرضة لحب الشباب والمختلطة، ويمكن استخدامه لترطيب وتغذية البشرة ولتثبيت المكياج.

 

 

تونر وفيس ميست من "Glowner"
يعتبر هذا المنتج خالياً من الكحول، ويمكن استخدامه كمنظف للوجه ورذاذ للوجه، ويساعد على التحكم في المسام والتجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يساعد في الحفاظ على توازن درجة حموضة البشرة، وتوهجها، والبقاء صافية.

 

 

رذاذ الوجه من "Wow" باللافندر والورد
تقوم رائحة الأزهار بتهدئة التوتر، وتحسين المزاج، وتمنح البشرة انتعاشاً، وتشد المسام وتعيد إليها إشراقتها الداخلية؛ ما يساعد البشرة على التوهج، ويجعلها خالية من العيوب.

 

 

رذاذ الوجه من "Pilgrim"
يعمل هذا الرذاذ على تحسين مرونة الجلد، وتقليل حجم المسام، ويعطي البشرة مظهراً شبابياً ومنتعشاً طوال اليوم.

 

 

رذاذ الوجه من "Coccoon"
استخدمي رذاذ الوجه من "Coccoon" الخالي من الكحول بخلاصة الشاي الأبيض والياسمين؛ للحصول على توهج فوري، ويعطي إحساساً بالبرودة وترطيب البشرة بفضل تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات.