استطاعت "ستيفي" و"ميشيل"، ابنتا الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، أن تخرجا والدتهما من عزلة المرض، التي تعانيها منذ شهر ونصف، جراء حادث سير أليم كاد يودي بحياتها، حيث قامت ابنتاها بالاحتفال معها بعيد الميلاد (الكريسماس)، بعيداً عن أجواء المستشفى الذي ترقد بداخله للعلاج، فيما حرصت الممثلة اللبنانية على طمأنة الجمهور على وضعها الصحي، لاسيما أنها أجرت عدداً من العمليات الجراحية مؤخراً.
وشاركت حرب متابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورتين ظهرت فيهما رفقة ابنتيها في أحد المطاعم، كي تخرج من أجواء المرض، فيما أكدت ريتا خلال تعليقها أنها مرت بالعديد من العقبات في تجربة المرض الصعبة، لافتة إلى أنها لازالت بحاجة إلى الوقت للتعافي.
وثمنت حرب إحاطتها بالحب من المقربين منها، وأنها مازالت على قيد الحياة، وعبرت عن امتنانها للاحتفال بعيد الميلاد مع ابنتيها، حيث وصفتهما بأنهما "ملاكان"، وأنهما هديتان ثمينتان من الله.
وكتبت ريتا حرب، قائلة: "لقد مررت بالعديد من العقبات خلال هذه التجربة الصعبة ومازلت بحاجة إلى الوقت، لكن على الرغم من كل هذا أنا ممتنة لأنني مازلت على قيد الحياة ومحاطة بالحب.. كما أنني ممتنة لأنني احتفلت بعيد الميلاد مع هذين الملاكين.. هديتي الثمينة من الله، ابنتي الجميلتين (ستيفي وميشيل)".

وحرص عدد من نجوم الفن والأصدقاء على تهنئة ريتا حرب بمناسبة عيد الميلاد، متمنين لها الصحة والعافية، وأن تمر من تلك المحنة على خير، ومن بين هؤلاء: رولا شامية، وسام صباغ، زهير مراد، ندى أبو فرحات، أمل طالب، تقلا شمعون، جيني إسبر، وكوليت الحلاني.
يذكر أن ريتا حرب، قالت إنها أجرت أكثر من عملية جراحية، وذلك بعد أن نُقلت إلى المستشفى منتصف نوفمبر 2021، عقب تعرضها لحادث سير، وُصف بأنه "ضخم"، خلال وجودها في تركيا رفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل، وحينها تهشمت سيارتها تماماً، وتم استدعاء الإسعاف لنقلها ومن أصيب معها في الحادث إلى المستشفى، مبينة أن الجراحات التي أجرتها كانت المرحلة الأولى في قدمها اليسرى، مضيفةً أنَّ المرحلة الثانية كانت في عملية أجرتها في وجهها، ولفتت إلى أنها مازالت تحت المراقبة الطبية للوقوف على وضعها الصحي بأمر ما لم تكشف عنه، لكنها تمنَّت ألا تلجأ للجراحة مجدداً.