فاجأت الفنانة العمانية المقيمة في الكويت، بثينة الرئيسي، جمهورها باللجوء إلى التجديد في إطلالاتها المعتادة، وفق مقطع فيديو شاركته مع متابعيها في "إنستغرام"، حيث ظهرت بإطلالة جديدة كلياً.
واعتمدت الرئيسي قصة الشعر القصير، وذلك في مفاجأة لجمهورها، تزامناً مع الاحتفال بأعياد رأس السنة، حيث أكدت أنها فعلت ذلك بعد تفكير دام أربعة أيام.

وظهرت الفنانة العمانية من داخل أحد صالونات التجميل، وهي تستعرض شكلها بالشعر القصير، واعتمدت اللون البني المائل للحمرة، وطلبت رأي جمهورها حول قصة الشعر المناسبة لها.. الطويل أم القصير؟
ولفتت الرئيسي إلى أنها اتخذت قرار قص شعرها بعد تفكير طويل، قائلة: "لما الشيطان يوسوسلك أربعة أيام ورا بعض هذه تكون النتيجة.. المهم طويل ولا قصير".
وحاز "اللوك" الجديد، الذي اعتمدته بثينة الرئيسي إعجاب أغلب متابعيها، حيث كان من بين التعليقات: "يهبل اللوك عليكي"، و"قصير يموت"، و"بالطويل والقصير حلو"، و"كل شي حلو عليكي"، و"القصير طبعاً".
واعتبر بعض المتابعين أن شكلها بالشعر الطويل أفضل من القصير، فقالوا: "الطويل بس تبقين حلوة وجميلة الجميلات"، و"شعرك طويل أحلى لأن طبيعة شعرك حلوة مع إن القصات القصيرة لايقة جداً بس الطويل أحلى وأحلى"، و"نصيحة مني لا تقصين شعرك الطويل يناسبك ويبرز جمال وجهك".
وتعد بثينة الرئيسي من النجمات اللاتي يحرصن على الاهتمام بشكلهن وبشرتهن بشكل دائم، حيث تشارك متابعيها فيديوهات وصفات طبيعية للعناية بالبشرة، وفيديوهات لكيفية تطبيقها للمكياج.