كشف مشهور مواقع التواصل في الكويت، أحمد السالم، طليق الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، ووالد ابنتها الوحيدة "قمر"، عن زيادة وزنه في الفترة الأخيرة، حيث نشر صورة له عبر حسابه في "سناب شات"، أكد فيها أنه في سفر بسبب العمل، ما جعله يبتعد عن مقر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال السالم، تعليقاً على صورة له، إن وزنه زاد 4 كيلوغرامات، مؤكداً أنه سيعود إلى جدة بعد إتمام رحلة عمله، وسيبدأ نظاماً غذائياً (دايت)، مع ممارسة الرياضة لاستعادة وزنه المثالي، فكتب في تعليقه: "زايد 4 كيلو من السفر.. أوصل جدة ثاني يوم نادي ودايت".
وعبر أحمد السالم عن اشتياقه، بشكل غير طبيعي، للعودة إلى مدينة جدة، والاستقرار في منزله، فكتب: "مشتاق لجدة ولبيتي بشكل مو طبيعي.. هالمرة ما راح أسافر لفترة طويلة لأن وراي شغل وأبي أصفي ذهني وبالي بوايد أشياء مهمة بحياتي".

وكان قد فاجأ أحمد السالم متابعيه وجمهوره، مؤخراً، بنشر صورة لابنته الكبرى من زوجته الأولى، وذلك عبر حسابه في "سناب شات"، إذ تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها تلك الصورة لابنته، حيث اعتاد إظهار طفلته "قمر"، التي أنجبها من طليقته ملكة كابلي، والتي احتفل بعيد ميلادها في 12 أكتوبر الماضي.