حدثت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن قصة حبها الجديدة التي تعيشها حالياً، والتي لم تكشف فيها عن الطرف الآخر أو هويته، قائلة إن الحب شيء جميل، ولا مانع من أن يظهر هذا على ملامح وجهها أو في عيونها؛ لأنها شخصية لا تعرف الكذب.
وتابعت نجم الدين، في مقابلة عبر قناة "صوت بيروت"، أن الحب أحدث الكثير من التغيير في حياتها، متابعة: "الحب ما في أحلى منه"، وواصلت أنه خلق لديها شعوراً بالأمان بشكل أكبر. 
وأضافت أن الحياة بوجود قصة حب تخلق نوعاً من الاستقرار النفسي والتكامل بالشخص الآخر، وأوضحت أنها ستكون أسعد إنسانة في الحياة، حال اختفت "السوشال ميديا" تماماً من الحياة.
وبشأن مسلسلها الجديد "بيوت من ورق"، قالت إنها تجسد شخصية "جيجي"، وهي ستايلست لديها "براند" يحمل نفس الاسم، وتبني شركة خاصة بها، وتتزوج من شخص في بداية حياتها وتتعرض للخيانة من جانبه، فتنفصل عنه ويترك لها طفلة ثم تبدأ رحلة الكفاح.
وبينت أنها تحقق الكثير من النجاحات التي تتعرض خلالها للكثير من العقبات، ويطعنها البعض في ظهرها لكنها تواجه جميع الأزمات، وتستطيع أن تضع كل شخص في مكانه الطبيعي، مبينةً أن القصة تشبهها كثيراً في الحياة، بمعنى أن كل عقبات الحياة تجعلها قوية وتصمد أكثر.
وعن الصداقة في الوسط الفني، قالت إن مفهوم الصداقة يختلف من شخص لآخر، ولكن بالنسبة لها الاعتماد على صديق أو اثنين في الحياة أمر جيد، منوهة بأن لها في كل بلد من البلدان صديقاً أو اثنين، وهذه نعمة كبيرة من الله، واصفة أن البقية حولها دوائر بين معارف عزيزة وإخوة وزملاء ومعارف عادية.
ويُشارك سوزان نجم الدين، في بطولة مسلسل "بيوت من ورق"، الفنان اللبناني يوسف الخال، وجيني إسبر، وداليدا خليل، وطوني عيسى، وغيرهم، وهو عمل مؤلف من 60 حلقة.