كشفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، بطلة مسلسل "أمينة حاف"، عن بديلة مواطنتها الفنانة ليالي دهراب، بعدما انسحبت من المشاركة في الجزء الثاني من العمل، مشيرة إلى أن الفنانة إيمان فيصل بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل، بدلاً من ليالي، التي جاء انسحابها من المسلسل بشكل مفاجئ.
وقالت الفضالة، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في "سناب شات"، إن انسحاب ليالي دهراب أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن الأمور في كواليس العمل على ما يرام، وتم تدارك الموقف من جانب الشركة المنتجة.
وتابعت الفضالة أن إيمان فيصل تجسد شخصية "عزيزة" في العمل، معقبة بأن البعض اختلق شائعات بشأن صناع العمل، لوجود فنانين انسحبوا من العمل خلاف ليالي دهراب، قائلة إن هذا غير صحيح على الإطلاق، وإن جميع من كانوا في الجزء الأول موجودون دون ليالي فقط، وانضم إليهم فنانون جدد.
وأشارت إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" سيكون مختلفاً تماماً عن الأول، مردفة أن الفنانين: بدرية طلبة من مصر، وغدير السبتي، وناصر عباس، وغيرهم انضموا للعمل، مستطردة أن قصة المسلسل بها الكثير من التغيير.

وعقبت إلهام الفضالة بأن ما يشاع أن ريم النجم أخذت دور فنانة في العمل كانت في الجزء الأول وانسحبت، هو غير صحيح أيضاً، مبينة أنها تجسد شخصية جديدة تماماً على الجزء الثاني في العمل، هي شخصية "قمر"، مشددة على أنه لا توجد مشاكل في كواليس التصوير، والأمور تسير بشكل جيد.
وأضافت إلهام الفضالة أنها تثمن موقف الجمهور مع ليالي دهراب، وأنهم يرغبون في وجودها بالعمل، إلا أن الانسحاب كان اختيارها، متابعة أن الظروف الخاصة بكل شخص هي ما تحكمه، ولعل الأمر يكون خيراً لها.
يذكر أنّ أحداث مسلسل "أمينة حاف" في جزئه الأول كان من بطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، فيّ الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر وإيمان العلي، وآخرين، والعمل من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.