حرص النجم السوري، قصي خولي، على الاحتفال بيوم الكريسماس، رفقة طفله الوحيد "العميد فارس" من طليقته التونسية مديحة الحمداني، إذ أضاف عبر حسابه في "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي وثقت الاحتفال، وكشف من خلالها عن ملامح من وجه طفله لأول مرة منذ ولادته.
ودائماً يحرص قصي خولي، ومديحة الحمداني، على التصوير مع ابنهما من الخلف دون إظهار وجهه، غير أنه هذه المرة كشف عن وجه طفله من الجانب، وهو يقدم له هدية عيد الميلاد، موجهاً له رسالة خاصة، هنأه فيها بتلك المناسبة.

ودون قصي خولي، في بداية رسالته: "هُوَذَا الْبَنُونَ مِيرَاثٌ مِنْ عِنْدِ الرَّبِّ، ثَمَرَةُ الْبَطْنِ أُجْرَةٌ".. (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيا)".
وأكد قصي خولي، في تلك الرسالة، أنه يتمنى أن يكون ابنه بخير وحب وسعادة وأمان، واصفاً إياه بأنه "ضو عينه ودنيته"، فكتب يقول: "ميلاد مجيد.. وكل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة ونجاح وأمان يا ضو عيوني ودنيتي كلها.. الله يحميك ويحرسك النا، ويحمي ويحرس أطفال العالم جميعاً".
وحرص عدد من نجوم الفن على تدوين تعليقات، ثمنوا فيها علاقة قصي خولي بابنه، من بينهم المخرج سيف سبيعي، الذي كتب: "الله حيو العميد وأبو العميد"، كما علقت التونسية مديحة الحمداني، مهنئة ابنها بعيد الميلاد ووصفته ووالده بأنهما "الحب".
كما دون تعليقات كل من: إسماعيل تمر، نيشان، ماريتا الحلاني، منى ممدوح، حبيب غلوم، أيمن عبدالسلام، محمود نصر، نادين جابر، نادية الجندي، بلقيس، وفيفيان مراد، وغيرهم.
وحرص قصي خولي على تدوين تعليق رد فيه من شاركوه بكلمات معبرة، فقال: "الله يحفظكم جميعاً ويخليكم ويحمي أولادكم.. ويلي ما عنده الله يطعمه هالنعمة كل الحب للجميع وينعاد عليكم بالخير والصحة والسلامة وراحة البال.. مني ومن العميد فارس خولي وأمه".
يذكر أن قصي خولي وثق، مؤخراً، لحظات انتهاء تصوير مسلسله الجديد "الوسم"، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، مؤكداً أن العمل تم الانتهاء من تصويره، ووصفه بالمسلسل الصعب، ووجه الشكر للجهة الإنتاجية على تلك المغامرة الصعبة.