يبدو أن الفنان المصري، حسين الرداد، بدأ يخرج من أحزانه التي عاشها طوال الفترة الماضية، وأبعدته عن مشواره الفني طوال عام كامل، فقد خلاله والدته، ثم النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، والدَيْ زوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، حيث كشف عن عودته للفن من خلال المسرح.
وفي التفاصيل، شارك حسن الرداد جمهوره، المتابع لحسابه في "إنستغرام"، بوستر العرض المسرحي الذي يحمل عنوان "في نص الليل"، معلناً أنه سيجري عرضه على مسرح محمد العلي بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام في المملكة. 

وأكد حسن الرداد أن مسرحية "في نص الليل" تقدم في شكل اسكتشات مع عالم بهجت قمر، وهو والد السيناريست والشاعر الغنائي المعروف أيمن بهجت قمر، لافتاً إلى أنها ستعرض تزامناً مع الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022، في الفترة من 31 ديسمبر الجاري وحتى 4 يناير المقبل.
وكتب الرداد، قائلاً: "انتظرونا في مسرحية #في_نص_الليل من عالم #بهجت_قمر في #موسم_الرياض ابتداء من #٣١ ديسمبر إلى #٤ يناير على مسرح محمد_العلي".
وبارك عودة الرداد عدد كبير من الفنانين، بينهم فيفي عبده وريم مصطفى ولقاء سويدان، كما حرص عدد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي على تهنئته بالعرض المسرحي، متمنين له نجاحاً كبيراً عند عرضه.
وكان أيمن بهجت قمر قد عبر عن سعادته بعودة اسم والده للمسرح مجدداً، معرباً عن امتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مؤكداً أن جميله سيظل في رقبته.
وكتب أيمن بهجت قمر، قائلاً: "مهما وصفت امتناني وتقديري للمستشار تركي آل الشيخ مش هقدر أوفي له حقه، لإنه السبب في رجوع اسم بهجت قمر للمسرح بعمل يليق بتاريخه واسمه وفي موسم الرياض وتحت إشراف هيئة الترفيه السعودية المحترمة.. ألف ألف شكر جميلك هيفضل في رقبتي مسرحية (في نص الليل).. ليلة رأس السنة..".

والعرض المسرحي "في نص الليل" من تأليف بهجت قمر، وبطولة غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبدالرحمن (توتا) وريم مصطفى، وغيرهم