تلعب التقاليد دوراً كبيراً في حياة العائلة المالكة البريطانية، ويبدو أن التاريخ غالباً يكرر نفسه عندما يتعلق الأمر بذلك، وبما أن كل خطوة يتم توثيقها جيداً بمرور الوقت، يمكن أن تكون مقارناتها الجانبية رائعةً حقاً، رغم أن العقود تنفصل بين هذه الأجيال الملكية، إلا أن أوجه التشابه مدهشة بشكل لا يصدق. في السطور التالية، نكشف عن لحظات متشابهة للغاية، بشكل لا يصدق في حياة أفراد العائلة المالكة البريطانية:

* ولادة الأمير هاري 1984 - ولادة الأمير لويس 2018
في هذه الصورة، ظهرت الأميرة ديانا وهي تحمل الأمير هاري بعد ولادته عام 1984، وارتدت الأميرة الراحلة فستاناً باللون الأحمر، وفي تشابه كبير بشكل مدهش ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، من المستشفى وهي تحمل الأمير لويس، بعد ولادته عام 2018، وارتدت فستاناً أيضاً باللون الأحمر.

* تاج عقدة العشاق
ارتدت دوقة كامبريدج، لأول مرة، واحداً من التيجان المفضلة للأميرة ديانا، في مأدبة رسمية بقصر باكنغهام عام 2015. وفي 1981، أقرضت الملكة تاج عقدة العشاق إلى الأميرة ديانا كهدية زفاف، وكان عقدة العشاق من القطع المفضلة لديها، وبعد وفاة ديانا لم تتم رؤية التاج علناً حتى اقترضته كيت من جلالة الملكة، ومنذ ذلك الحين ارتدت الدوقة التاج أربع مرات.

 

* ولادة شقيق أصغر سناً عامَيْ: 1984 و2015
في الصورة الأولى، ظهر الملك المستقبلي الأمير وليام، وهو يحمل شقيقه الأصغر الأمير هاري. وفي لقطة يعيد فيها التاريخ نفسه، ظهر الابن الأكبر للأمير وليام، وهو يحمل شقيقته.

* الأب والابن عامَيْ: 1951 و2015
قام الأمير جورج بأول ظهور له في "Trooping the Color"، في يونيو 2015، مرتدياً نفس ملابس والده الأمير وليام، الذي كان يرتدي نفس الزي الأزرق الفاتح في موكب عيد ميلاد الملكة عام 1984.

* الملكة إليزابيث الثانية والأميرة شارلوت
يرى الكثيرون أن الأميرة شارلوت نسخة صغيرة من الملكة إليزابيث، وفي الصورة التالية ظهرت الملكة وهي تطل من النافذة، وترتدي فستاناً يحمل نقشة الورود، وقد تم التقاط الصورة عام 2016، بينما أعيدت تلك اللقطة في 2017، لكن هنا الأميرة الصغيرة شارلوت، وهي تلقي نظرة من النافذة، وترتدى فستاناً متطابقاً بشكل كبير.