"الكارديجان" قطعة متعددة الاستخدامات، يمكن ارتداؤها مع عدد من الأزياء المختلفة. فإذا كنت ستخرجين في نزهة، وتريدين شيئاً أنيقاً وسهلاً غير رسمي، يتماشى مع الجينز والقميص الخاص بك فـ"الكارديجان" هو القطعة المناسبة لذلك. 

ويمكن تنسيق "الكارديجان" بطرق متعددة، ولمساعدتك في هذا الشأن جمعنا أبرز النجمات اللواتي ارتدين "الكارديجان" بطريقة عصرية وأنيقة، لتستوحي منهن الإطلالة التي تناسبك.

جيجي حديد
ارتدت عارضة الأزياء، جيجي حديد، كارديجان من الصوف المطبوع، ونسقت معه توب باللون الأبيض وبنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون البيج.

كيت ميدلتون
ظهرت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، في كارديجان منقوش رائع باللون الأسود، خلال حفل في قصر كنسينغتون في ديسمبر 2018 بلندن، ونسقت معه تنورة طويلة باللونين الأحمر والأسود وبدت في غاية الأناقة.

تايلور سويفت 
شوهدت المغنية الأميركية تايلور سويفت، وهي تغادر استوديوهات "ABC Lincoln Center" في مدينة نيويورك مرتديةً كارديجان أصفر، نسقت معه فستاناً باللونين الأصفر والأبيض. 

نعومي كامبل
ظهرت نعومي، خلال عرض "Miu Miu 2019 Cruise Collection"، في فندق "Regina" في 30 يونيو 2018، في باريس مرتديةً كارديجان من الصوف باللونين الرمادي والأسود، ونسقته بطريقة رائعة.

هايلي بيير
بدت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيير، أنيقة للغاية في سترة طويلة وكبيرة باللون العاجي نسقتها مع فستان من نفس اللون، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس خريف/ شتاء 2020/2021.

ديانا أميرة ويلز
بالطبع لن يكون هناك معرض للأزياء دون الأميرة ديانا، فقد اعتمدت "الليدي دي" العديد من إطلالات الكارديجان على مر السنين، وها هي في وندسور عام 1985.