فُجع الفنان اللبناني عاصي الحلاني في شقيقته "حياة"، وذلك إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت بها، فيما تمت مراسم الدفن في قرية الحلانية مسقط رأسها، بحضور وجهاء العائلة والعشائر، بينما خيم الحزن على الجميع خلال المراسم.

من جانبه، عبر الفنان اللبناني رامي عياش عن حزنه الشديد لوفاة شقيقة مواطنه عاصي الحلاني، ناعياً إياها بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، مبيناً أنه تلقى خبر الوفاة بالأسى والحزن. فكتب قائلاً: "بكامل الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني، نسأل الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهلها وجميع أسرة آل الحلاني الكرام الصبر والسلوان".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وحرص عدد كبير من الجمهور على التفاعل مع منشور رامي عياش، كونه أول من قدم التعازي للفنان عاصي الحلاني، معربين عن حزنهم الشديد لفقدان عاصي شقيقته، تزامناً مع الاحتفالات بأعياد الميلاد، لاسيما أنه سبق وأعلن عن إحياء بعض الحفلات الغنائية في بعض الدول العربية، داعين له بالصبر والسلوان.

كما نعى بعض الفنانين رحيل شقيقة عاصي الحلاني، وعلى رأسهم الفنان المصري أحمد جمال، الذي علق، قائلاً: "تعازينا الحارة.. البقاء لله". 

يذكر أن عاصي الحلاني قد شارك جمهوره، مؤخراً، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يعلن عن حفله الغنائي في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة بالأردن، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.