لم تعد الصيحة الكلاسيكية السوداء الخاصة بـ"آيلاينر العيون"، هي فقط الاتجاه الوحيد الذي يقبل عليه الكثير من السيدات والفتيات، لكن الكثير من منصات التواصل الاجتماعي، ومدرجات الموضة، وبعض النجمات روجن لـ"صيحات آيلاينر" عصرية وحديثة تواكب العام الحالي.

ونلقي بالضوء، في التقرير التالي، على صيحات آيلاينر العيون التي تصدرت "الترند" على "إنستغرام"، ومنها:

الأولى
يُطلق عليها اسم "Negative space graphic"، وهي تحديث لصيحة الـ"Graphic Eyeliner"، التي تصدرت "الترند"، أيضاً، منذ فترة قصيرة، ومن أبرز عارضات الأزياء اللاتي تألقن بها هيلي بيبر. أما هذه الصيحة، فقد ظهرت بها المغنية الأميركية الشهيرة ليدي غاغا، والتي تُعطي لمحة كلاسيكية درامية حول العيون، وهي عبارة عن جناح يتم رسمه على زوايا العين الخارجية، وصولاً لأعلى منطقة في الجفن.

 

الثانية
تصدرت صيحة الآيلاينر Double-winged "الترند"، وانتشرت بين الكثير من الفتيات، وهي عبارة عن عيون القطة مع تمشيط الرموش بالماسكارا، بشكل يتوافق مع رسمة العين، حتى تصبح الرموش ورسمة الآيلاينر كأنها واحدة.

الثالثة
روجت لصيحة الآيلاينر "Floating crease" عارضة الأزياء الجميلة بيلا حديد، وظهرت وهي تضع خطين متوسطين باللون الأبيض على خط تجعد العيون، وبالرغم من غرابة هذه الصيحة فإن الكثير من الفتيات أبدين إعجابهن بها وروجن لها على منصات التواصل الاجتماعي.

الرابعة
من صيحات الآيلاينر التي تصدرت "الترند"، وتتميز بحيويتها وألوانها المشرقة، صيحة "Pastel-hued"، وهي تحديد العيون من أعلى بالشكل التقليدي باستخدام اللون الأسود، وتحديد الجفن السفلي بألوان الباستيل مثل: الوردي، والأرجواني، والأخضر.

الخامسة
تُعرف هذه الصيحة بـ"Neon eyeliners"، أي تحديد العيون بألوان النيون الجريئة والاستثنائية، مثل: الأزرق، والأخضر، وغيرهما، وإعطاء شكل جذاب بـ"رسم العيون المجنحة"، باستخدام هذه الألوان المميزة.

السادسة
من الصيحات الاستثنائية "Red eyeliner"، وهي استخدام اللون الأحمر لتحديد العيون، ورغم جرأة اللون، فإنها اتجاه جمالي تصدر "الترند" على "إنستغرام" وزاد الإقبال عليه بشكل كبير، خاصةً خلال موسم الأعياد.