كشفت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، عن تعرضها لوعكة صحية، جعلتها تعتزل "السوشيال ميديا"، وتخضع للحجر الصحي لمدة تسعة أيام. 
ونشرت بولند مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أوضحت من خلاله الأعراض التي تمر بها، مشيرةً إلى أنها تشعر بإصابتها بفيروس كورونا "المتحور الجديد". 
وطلبت بولند من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها، وأن يخيب الله ظنها وتظهر نتيجة فحص فيروس كورونا المتحور "سلبية". 
ومضت بولند تستعرض ردود أفعال الجمهور، إذ تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، وتمنوا لها الشفاء العاجل، والعودة إليهم مرة أخرى بصحة وعافية. 

وأيدها البعض في شعورها، إذ رجحوا أن الأعراض التي تمر بها هي فيروس كورونا المتحور، لما وجد بها من تطابق بينها وبين ما شعر به بعض المتابعين الذين تعرضوا للإصابة. 
في سياق متصل، أكدت حليمة بولند أنها سوف تعتزل "السوشيال ميديا" لفترة وجيزة حتى تسترد صحتها وحيويتها من جديد، وسوف تقوم بنشر مقاطع قديمة لها عبر تطبيق "سناب شات"، حتى العودة مرة أخرى. 
يذكر أن حليمة بولند أحدثت، مؤخراً، ضجة واسعة، عندما ارتدت "الساري" الهندي، لتظهر بإطلالة هندية بالكامل من ناحية الملابس والمكياج، إذ اختارت ارتداء "الساري" على طريقة أهل البنجاب، وحرصت على تسمير نفسها في الوجه لتصبح أكثر شبهاً بالمرأة الهندية، ما لفت أنظار الجمهور لها، معلنة أنها قررت ارتداء "الساري"، الذي اشترته في زيارة سابقة لها إلى "بنغالور".