خرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، عن صمتها بشأن ما راج، مؤخراً، بين مرتادي التواصل الاجتماعي، بشأن وجود خلاف بينها وبين شقيقتها خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، مؤكدة أن ما يدور في فلك "السوشيال ميديا" بهذا الشأن لا أساس له من الصحة.

 

وشاركت أمل الأنصاري جمهورها، عبر حسابها في "سناب شات"، رسالة وصلتها من متابعة استطلعت فيها رأيها بشأن ما يتم تداوله في "تويتر" بين المغردين، مستندين إلى تغريدة فاطمة الأنصاري الأخيرة، عبر حسابها في منصة التغريدات، لتعلق أمل الأنصاري حاسمة الجدل بقولها: "الله يقصفهم هذول اللي يطلعون إشاعات زي وجههم".
وتابعت أمل الأنصاري أن الحياة ليست "سوشيال ميديا"، وأن الحب ليس صورة وراء الشاشة، معقبة: "باقي يقعدون معانا بالبيت على هالإشاعات، وجعة توجع كل أحد يطلع كلام مو صدق".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأثيرت حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، بسبب تغريدة دونتها فاطمة الأنصاري، وعلى ما يبدو أنها تعيش حالة من الحزن، عبرت عنها بكلمات مقتضبة، عبر حسابها في "تويتر"، حيث غردت برسالة اعتبرها البعض موجهة ليعقوب بوشهري، إذ قالت: "ذنبه عظيم عند الله، من أطفأ وهج الحياة في عين إنسان كانت أيامه على ما يرام".
يذكر أن فاطمة الأنصاري كانت قد أعلنت، مؤخراً وبشكل رسميّ، انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري، وأكدت ذلك من خلال فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، وذلك بعدما انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي؛ إثر دخول فاطمة المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، من دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.