دخلت ابنة سارة الودعاني، الطفلة "سكرة"، دائرة اهتمام الجمهور على مدار الساعات الماضية، وذلك بسبب احتفال والدتها وأسرتها بمرور عام على ولادتها، حيث جذب حفل عيد ميلادها الأنظار، كونه جاء على شكل حفل زفاف كامل، بدءاً من التحضيرات حتى الحفل.
وشاركت الودعاني كواليس احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة "سكرة"، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إذ بدت الطفلة مثل "عروس" في ليلة زفافها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بين متقبل للأمر وبين معارض له.
وزينت الودعاني منزلها كأن ابنتها "عروس"، كما أحضرت لها مختصين بتجهيز العرائس قاموا بتصفيف شعرها، وتقليم أظافرها وتحضيرها للحفل بشكل مميز.
وفي بهو مكان الحفل، ظهرت الورود من الجانبين في استعراض واضح لضخامة الحفل، كأنه حفل زفاف حيث تزين المكان بورود بيضاء وأوف وايت، وحضر مصور خاص لرصد جميع الكواليس وقدوم "العروس".
فيما استعرضت سارة الودعاني طقم ألماس مكوناً من عقد وخاتم، ارتدته طفلتها، إضافة إلى ساعة مناسبة للإطلالة بشكل عام، مع فستان زفاف خاص بالأطفال حيث جاء مبهراً، فضلاً عن "طرحة" العروس وبوكيه الورد الذي أمسكته في يدها.

ولم تخلُ الأجواء من روح الكوميديا في الموقف، فعلى سبيل المثال تركت "سكرة" الصالون عند تجهيزها، وبدأت تلعب كالأطفال في إشارة إلى أنها لا تفهم ما يحدث.
وأحضرت سارة الودعاني قالب حلوى كبيراً مكوناً من عدة طوابق، يتناسب مع أجواء حفلات الزفاف تماماً، في إشارة واضحة إلى أن الأمر مجرد استعراض فقط، وفق ما أكده مرتادو التواصل الاجتماعي.
وعقب انتهاء الحفل، استعرضت سارة الودعاني بعضاً من الهدايا التي تلقتها ابنتها، خاصةً من خالها "عبدالله" وجدتها، والتي كانت من الذهب، وعبارة عن "خلخال"، و"طقم مكون من خاتم وقرط"، ليغازلها والدها بأنه سيأخذها ويستثمرها لها حتى تكبر.
وكانت سارة الودعاني قد رزقت بابنتها "سكرة" في مثل هذا اليوم من العام الماضي 2020، ولها ابن أكبر يدعى "سعد"، رزقت به في فبراير عام 2019، وتزوجت سارة من عبدالوهاب السياف عام 2018، وأقامت حفل زفاف ضخماً في السعودية حينها، كما أقامت حفلاً آخر في جزر المالديف.