يبدو أن تجربة كل ما هو جديد في عالم الموضة والإطلالات يكون شيئاً ممتعاً، لاسيما عند بعض الفنانات، خاصةً إن كانت تظهر بهذه الإطلالة لأول مرة، وهذا ما فعلته النجمة المصرية غادة عبدالرازق، التي أطلت على جمهورها بإطلالة مختلفة وجذابة، ظهرت خلالها مرتدية القفطان المغربي لأول مرة.

وبدت عبدالرازق، التي نشرت صوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، كالعروس في ليلة زفافها، وشبهها جمهورها بالملكة بعد ارتدائها لتاج مع القفطان المغربي، إذ خطفت إطلالتها الأنظار خاصةً بعد اعتمادها مكياجاً بسيطاً للغاية.
وظهرت غادة عبدالرازق تضع يديها على وجهها خجلاً، وكانت طلتها ساحرة باللون البيج الناعم المطرز بأشكال لامعة، واختارت قفطاناً مرصعاً بالأحجار على الطريقة المغربية على الأكمام والياقة، أما الجزء الداخلي فقد صمم بقماش حريري مزين بنفس التطريز في المنتصف، وزينت خصرها بحزام عريض خاص بالقفطان.

لكن الغريب أنها أغلقت خاصية التعليقات عبر "إنستغرام"، ورغم ذلك تداول النشطاء صورها عبر حساباتهم على "السوشيال ميديا"، وأشادوا بها وبأناقة إطلالتها.
يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق كان في رمضان 2021، من خلال مسلسل "لحم غزال"، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وشارك في بطولته شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبدالرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي، وغيرهم.