تفاعلت الفنانة الكويتية، شيماء سليمان، مع عرض أول أفلامها السينمائية في الكويت، والذي جاء بعنوان "أوسكار"، مؤكدة أنها تلقت ردود فعل إيجابية على العمل، لاسيما أنها تحرص على مشاركة الجمهور في العروض، التي تقام بالسينمات داخل بلادها.
وأضافت سليمان صوراً إلى حسابها في "إنستغرام"، وثقت بها وجودها في السينما لمشاهدة الفيلم، مؤكدة أن عرضه في هذا التوقيت جعلها تشعر بتحقيق إنجاز في العام الجاري 2021، الذي شارف على الانتهاء، في ظل الاستعداد لاستقبال عام ميلادي جديد.
وعبرت شيماء سليمان عن سعادتها بأن أول فيلم لها جاء مع نجم بحجم الفنان عبدالرحمن العقل، مبينة أن حدث مثل السجادة الحمراء ووجود الصحافة لحضور العرض، شعور لا يوصف، موجهة الشكر لجميع من قال أو كتب كلمة جيدة في حق العمل ككل، وأدائها للشخصية بوجه خاص.

وكتبت شيماء سليمان، قائلة: "في آخر شهر من سنة 2021، كان هذا الحدث هو انَّ ينعرض لي اول فيلم انا مشاركة فيه فنان قدير مثل الفنان عبدالرحمن العقل وأشوف الـred carpet، والناس والصحافة كلهم يايين يحضرون ويشوفون الفيلم".
وتابعت، قائلة: "شعور ما أقدر أوصفه شكراً لكل شخص قال كلمة حلوة بحق العمل وبحق أدائي بالشخصية شكراً اخوي المنتج والمخرج والفنان محمد الحملي خليتني أعيش شعور الإنجاز بهذي السنة اللي كانت بالنسبة لي في بداياتها محبطة وقاتلة للطموح شكراً على هذي الفرصة وأيضاً شكراً شركة Vo على دعمكم الدائم للشباب".
واختتمت، تقول إنها ستعتمد خطة جديدة في العمل خلال العام المقبل، على أن تشارك بها الجمهور خطوة بخطوة: "..القادم أجمل وأفضل وأحلى، السنة الياية راح اعتمد خطة جميلة.. راح أشارككم فيها خطوة بخطوة".
وتفاعل الجمهور مع منشور شيماء سليمان، مثمنين خطواتها نحو أعمالها الفنية، وتمنوا لها التوفيق في ما تفعل، كما هنأها البعض على فيلمها الجديد، الذي يعد أول تجربة لها في السينما.
يذكر أن فيلم "أوسكار" بطولة عبدالرحمن العقل، شيماء سليمان، مي البلوشي، ومحمد الحملي، وهو من تأليف وإخراج محمد الحملي أيضاً.