أعلنت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، إصابتها بفيروس كورونا، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أكدت من خلاله الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، وتطور الأعراض التي تعانيها، إذ أصبحت فاقدة حاستي الشم والتذوق.
وقالت ملكة كابلي إنها ظهرت قبل أيام للحديث مع متابعيها، بشأن إصابتها باحتقان في الحلق، ولجوئها إلى مشروب "الزنجبيل"، متابعة أنها بمجرد تعافيها من الاحتقان وجدت نفسها لا تشم ولا تتذوق، فاستدعت مساعدتها التي أكدت لها أنها ستكون مصابة مثلها، لأنها تخالطها بشكل مباشر.

وأكدت ملكة كابلي أنها أجرت ومساعدتها فحص "كورونا"، وتبينت إصابتهما بالفيروس، فقررت العزل بعيداً عن ابنتها الوحيدة "قمر"، حيث خصصت لها الدور العلوي من منزلها، رفقة العاملين في المنزل، الذين كانوا جميعهم دون إصابات وفقاً للفحص، ثم عزلت نفسها في الدور الأسفل لحين مرور بعض الأيام.
وطمأنت ملكة كابلي الجمهور أنها غير مصابة بأعراض تستدعي القلق عليها، منوهة بأن الإصابة بكورونا لم تعد صعبة كما كانت في بدايتها، متمنية أن تمر تلك الفترة بخير، حتى تعود إلى ممارسة حياتها اليومية بشكل طبيعي، والعودة للعمل، مشددة على أن الأهم بالنسبة إليها أن طفلتها بخير.

وكانت قد قالت ملكة كابلي، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في "سناب شات"، قبل يومين، إنها تُعاني أزمة صحية، جعلتها توقف جميع نشاطاتها المهنية، حيث تعطَّلت الارتباطات الخاصة بها؛ كي لا تتفاقم الأزمة، مفضلةً الحصول على راحة، مضيفةً أنها تلزم الفراش وأوقفت المواعيد والاتصالات والطبخ.