اختار أحد المعجبين بالنجمة المصرية، حنان مطاوع، طريقة "غريبة" للتعبير عن حبه لها، حيث استطاع أن يخترق حسابها الخاص في "إنستغرام"، وبدأ في كتابة منشورات عليه كأنه يمتلكه تماماً، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من عدم لجوء حنان مطاوع للتعليق على هذا الأمر، من خلال أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل "فيسبوك"، فإن هذا المعجب، الذي قال إنه من العراق، أكد أنه سيعيد الحساب إلى حنان مطاوع مجدداً، وذلك بعدما ترك منشوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، وكذلك خاصية "ستوري".

وكشف المتابع عن السبب الذي جعله يلجأ لمثل هذا التصرف، قائلاً إن حنان مطاوع لا ترد عليه في التعليقات، فاضطر لأن يخترق حسابها، وترك رسالة متعهداً بإعادة الحساب لها بعد أن تقرأها، ما أثار تساؤلات الجمهور حول الوضع برمته، وما إذا كان هناك اختراق بالفعل أن هناك "مزحة".
وكتب مخترق الحساب: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا.. بما أن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب أعبر عن هذا الحب.. الحساب بيرجع للست حنان..".
وكان آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل "القاهرة كابول"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب ونبيل الحلفاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.