أثارت صورة جديدة، أضافها الفنان الكويتي بشار الشطي إلى حسابه في "إنستغرام"، جمعته بابنه الصغير "عبدالرحمن"، حالة من التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع احتفاله بمناسبة عيد ميلاده.
وتشارك الثنائي بشار، وابنه، "الابتسامة"، حيث كان الشبه بينهما عنواناً لأحدث ظهور جمعهما، لاسيما أن ملامحه تغيرت كثيراً، إذ لفت الطفل الأنظار إليه بعدما كبر واكتسب وزناً زائداً.
وكتب الشطي، في تعليقه على الصورة موجهاً رسالة لابنه: "ولا كلمة حب تكفي لأني أحبك حب كبير.. إذا قلت البحر البحر بدنيا غرامي شي صغير.. سما حب وأرض محبة طير بكل الشوق يطير".
وأضاف بشار الشطي، يقول: "Happy birthday my one and only hamanny i love you soo much my son.. كل عام وأنت بخير ياحبيب دنيتي وأحلى ما فيها وعسى عمرك هدد مو عدد ياروحي وأشوفك أحسن الناس ومثل ما تحب وتتمنى وزود".

وللفنان بشار الشطي عدد من نجوم الفن المقربين له، حيث يتمتع بصداقات عدة مع بعض الفنانين، الذين علقوا على صورته مع ابنه، متمنين له عمراً طويلاً، من بينهم فهد الناصر، الذي كتب: "يا روحي انت وأبوك الغلا والأغلى ربي يحفظك يا ولدي الغالي ويبلغنا فيك النجاح والصحة والعافية"، فيما كتب الفنان عبدالعزيز النصار يقول: "يا حبيبي الله يحفظه الشبيييييه.. ويبلغك فيه معرس، والعمر كله له يارب".
وانضم الفنان بشار الشطي، مؤخراً، إلى أبطال مسلسل "سنوات الجريش"، الذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة حياة الفهد، ويجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، حيث شارك الحساب الخاص بالفنانة الكويتية في "إنستغرام" صورة بشار الشطي على بوستر خاص بالعمل، وعلق: "النجم الجميل المتألق دائماً الفنان بشار الشطي.. تمنياتنا له بالتوفيق في مسلسل سنوات الجريش".