خرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، عن صمتها بشأن الاتهامات التي طالتها من جانب قطاع كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى البذخ الذي قامت به قبل ساعات عند الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها "سكرة"، التي بلغت عامها الأول. واندهش مرتادو التواصل الاجتماعي من طريقة الودعاني في الحفل، إذ لايزال اسم طفلتها "سكرة" يتصدر منصة "تويتر" في المملكة العربية السعودية، وسط تفاعل كبير بين الجمهور، الذين قالوا إنها استغلت طفلتها في إعلان خاص بحفلات الزفاف.

  •  

 

وقالت الودعاني، في معرض ردها على منتقديها بشأن تلك الاتهامات، إنها تحرص على توثيق المناسبات التي تخص أبناءها، حيث تحفرها في التاريخ، مشيرة إلى أنها تهتم وتجتهد؛ لأن ما يهمها أنه بمرور السنوات، عندما تكبر ابنتها تكون لديها ذكريات جميلة ناجمة عن حب عميق.
وعقبت بأنها قامت بهذا الحفل كنوع من العشق لم يشعر به أحد، مشددة على أنها تحب المناسبات السعيدة، وتشارك الفرحة التي تسعد بها، متابعة: "كل همي إذا كبروا عيالي ذكرياتهم حلوة، وإن أمهم تسوي المستحيل عشان تسعدهم.. عيد ميلاد سكرة سويته لأن هذا شيء أتمنى يسعدها بيوم زواجها".

وتمنت سارة الودعاني أن يطيل الله عمرها وتراها مرتدية نفس فستان الزفاف والطقم، وأن يبلغها الله من واسع فضله، مردفة: "أنا أحب عيالي رقم 1.. يعني حقيقي أسوي التفاصيل الصغيرة هذي بكل حب وسعادة فيهم.. أبيهم يكبرون بحضني أحبهم.. وبكرة يعرفون شقد حبيتهم بشكل كبير".

واختتمت سارة الودعاني، قائلة إنه من الممكن أن تكون وجهة نظرها خاطئة، إلا أن مشاعرها تجاه هذا الحدث حقيقية للغاية، وأن جمهورها سعيد بها وبأبنائها، وتمنت أن يروهم معها بسعادة.
وكان قد استند جمهور التواصل الاجتماعي إلى أن قالب الحلوى لا يخص طفلة على الإطلاق، بل كان لابد من أن تعيش سنها الحقيقية، مشيرين إلى أن الهوس بـ"السوشيال ميديا" والإعلانات جعلها لا تستطيع التفرقة بين طفلة صغيرة لا تفهم معنى ارتداء فستان وتقليم أظافر وحمل بوكيه ورود، وأشياء من هذا القبيل.
وتحدث آخرون بشكل ساخر عن الحفل، إذ اعتقدوا أنه حفل زفاف وليس حفل عيد ميلاد، فيما واصل البعض الحديث عن أن ما حدث إهانة للطفلة، وتداولوا قيمة المجوهرات والإطلالة التي ظهرت بها "سكرة"، التي ارتدت فستاناً أبيض، ومجموعة من المجوهرات الألماسية التي أثارت الجدل بقيمتها، مع حقيبة يد باهظة الثمن، من ماركة "Hermes Craie GHW Epsom Mini Kelly II 20 cm"، بقيمة 36 ألفاً و500 دولار، إضافة إلى ساعة يد ماركة "Serpent Bohème Boucheron"، تعادل قيمتها 23 ألف ريال سعودي، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات.