يبدو أن الرومانسية بين النجمة السورية أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، توطد أجواء العلاقة بين الثنائي، حيث شاركت أصالة جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، وتحديداً عبر خاصية "ستوري"، صورة جديدة التقطتها لزوجها أثناء نومه.
وأحدثت تلك الصورة ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، إذ جرى تداولها على نطاق واسع، لاسيما أنه كان نائماً على رأسها، معلقة: "الله يحفظ الشهم.. نوم الهنا يا قطعة من روحي".

وبعدها، شاركت أصالة صورة أخرى لزوجها ظهر فيها منفرداً، وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "حنين وحليوة.. وحنين وشهم.. وحنين وممتع.. هذا الرائع جوزي"، في إشارة إلى أنه يفعل كل شيء بحنان، وهو ما يميزه في قلبها.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتغزل فيها الفنانة أصالة بزوجها فائق حسن، حيث دخلت قبل أيام عالم الأغاني باللهجة العراقية، وطرحت أغنية جديدة لها عبر موقع "يوتيوب"، حملت اسم "حنين"، لتهديها إلى زوجها الذي كتب كلمات الأغنية.
وحرصت أصالة على توجيه رسالة رومانسية إليه، عبر حسابها في "إنستغرام"، فكتبت: "بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي مثله عمّري ما شوفت، بدّي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك.. أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكراً حبيبي على عمر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة منّي يأست، ولعندك جبتني، بهدي الغنيّة لضحكتك اللي بلف فيها الدنيا كلها، كلي ثقة فيك، وكلي محبة، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ما غنى إليك".
يذكر أن زواج أصالة وفائق حسن، جاء بمثابة المفاجأة الكبرى لمتابعيها، إذ تم الزواج بعيداً عن أعين محبيها، وأعلنت الخبر ابنتها شام الذهبي، وما أثار الجدل حينها أنه جاء سريعاً عقب انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان.