كشف المنتج المصري، نصر محروس، كواليس أزمته مع المطرب المصري بهاء سلطان، والتي استمرت على مدار سنوات، موضحاً أسبابها، حيث قال إنه سيقف عند بهاء سلطان، للحديث عنه بسبب العشرة والعمر، مبيناً أنهما على معرفة منذ 18 أو 19 عاماً، معقباً: "بهاء ده عمر وعشرة وصداقة.. وبخاف عليه".
وتابع محروس، في مقابلة عبر برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية إسعاد يونس، والتي توسطت لمصالحتهما، مشدداً على أن مشاكله مع بهاء سلطان كانت بسبب "عناصر خارجية.. والالتزام بالعقود"، مضيفاً أنه يعمل من خلال مؤسسة، هدفها أن تبني "نجماً".
وأردف نصر محروس: "وعلشان نبني نجم أنت محدش كان يعرفك خالص في الأول وفجأة بقت الناس بتشدك من قمصانك.. ده ليه تمن إحنا دفعناه"، مشدداً على أن رد الفعل ضده من جانب منصات التواصل الاجتماعي كان صعباً للغاية، وعقب: "اتشتمت واتضايقت، خصوصاً لما تكون ممنهجة أنا مش هوقف بهاء عن الشغل أنا بني آدم".
وبارك نصر محروس تصالحه مع بهاء سلطان، مبيناً: "في الآخر إحنا هنقف عند العيش والملح والجدعنة.. إحنا مصريين في الآخر اتربينا على الحاجات دي.. فلازم نكبر للعشرة"، متابعاً أنه سيبني مع بهاء سلطان آخر موقف معه بالتنازل عن ماديات وسنوات عمر وألبومات مقبلة، مختتماً: "اللي مفرحني إن بهاء أخويا.. فالحاجة رايحة بيت أخويا الصغير وحبيبي وصاحبي".

وأنهى نصر محروس عام 2021 بمصالحة بهاء سلطان، كاشفاً عن طرح عدد من الأغاني الخاصة بالفنان المصري من ألبوم "سيجارة"، وهي أغاني: "تعالى أدلعك"، و"عاملين الصح"، و"ليالي طويلة". 
يذكر أن الخلاف، الذي دام سنوات طويلة بين نصر محروس وبهاء سلطان، نتجت عنه عرقلة مشوار الأخير، لذلك تعتبر تلك الحلقة تاريخية كما وصفتها القناة، لأن الملايين ينتظرون عودة النجم بهاء سلطان ونجاحه مرة أخرى وتخلصه من أزماته السابقة، وهو ما أشير لعودته في الحلقة عبر تقديم 4 أغانٍ جديدة من ألبومه الغنائي المرتقب.
وبدأ بهاء سلطان مشواره الفني مع نصر محروس عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فري ميوزك" معه، على أن تقوم بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية الخاصة به، وبالفعل قدم بهاء عدداً من الألبومات الغنائية الناجحة، أبرزها: "ياللى ماشي"، و3 دقايق، وقوم أقف، وكان زمان". 
وبعد النجاح الكبير الذي حققه بهاء، توقف التعاون بين الثنائي لمدة 5 سنوات تقريباً، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات "السينغل"، وبالفعل قدم بهاء ألبوم "ومالنا"، لكن سرعان ما نشبت الخلافات بين الثنائي