ثمنت الفنانة الكويتية الشابة، ليالي دهراب، موقف جمهورها الرافض لقرارها الانسحاب المفاجئ من المسلسل الكويتي "أمينة حاف 2"، وذلك عقب الضجة التي أحدثتها على خلفية هذا القرار، واعدة إياهم بأن تكون هناك عودة قوية بأعمال متميزة.
ووثقت ليالي دهراب مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وعدت من خلاله جمهورها بأنها سوف تبذل قصارى جهدها كي تعود إليهم بكامل قوتها في حلة جديدة، لتبهر متابعيها المنتظرين عودتها من جديد. 
وأوضحت دهراب أنها عندما تختفي عن "السوشيال ميديا"، فذلك يكون بسبب التفكير من أعماق نفسها بكل هدوء مبتعدة عن الضجيج، نافية وجود أي مشاكل في حياتها تمنعها من الظهور.

وقدمت الفنانة الكويتية عدة نصائح لجمهورها، تتضمن رسائل أمل وتفاؤل بالحياة، وعدم الاستسلام للظروف، ومواجهة الواقع، وعدم الهروب منه.
وكانت الفنانة ليالي دهراب قد فاجأت جمهورها، وظهرت عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، معلنة عن انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف"، موضحةً أنّها تمر بظروف دفعتها لاتخاذ هذا القرار، دون ذكر أي تفاصيل أخرى، ما أثار حيرة محبيها، وتمنى البعض عدولها عن قرارها. 
وأثار نبأ انسحاب ليالي دهراب من مسلسل "أمينة حاف 2" ضجة وجدلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها، الذين تعاطفوا معها، وتمنوا وجودها في العمل، ومراجعة قرارها، وبعدها خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، لتكشف السبب الذي دفع ليالي دهراب، للانسحاب من العمل، مشيرة إلى أن ظروفها الصحية وراء قرار انسحابها.