لازالت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب محور اهتمام كبير، من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، فما أن تهدأ وتيرة الحديث عنها، حتى يأتي حدث جديد يجعلها في صدارة حديث الجمهور، وهو ما وقع بالفعل مع أحد معجبيها، ويدعى مراد أبوالنجا، إذ جمعهما لقاء في "الكرڤان" الخاص بشيرين.
وتبين أن تلك المقابلة جاءت في كواليس الحلقة، التي تحل فيها شيرين عبدالوهاب ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، في أول ظهور تلفزيوني لشيرين، رفقة ابنتيها، بعد إعلانها طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب.
ووثق الشاب، عبر حسابه في تطبيق "تيك توك"، تلك اللحظات السعيدة، عندما قابل شيرين عبدالوهاب داخل "الكرڤان"، في مقطع فيديو شاركه مع متابعيه عبر حسابه الخاص، معبراً عن فرحته بلقائها، حيث احتل المقطع صدارة المشاهدات في مواقع التواصل.
وبدأت شيرين المقطع وهي تسأل معجبها: "مراد انت بتحبني ليه؟"، ليرد مراد أبو النجا، قائلاً: "من غير سبب.. زي المية والهوا"، فيما تابعت شيرين عبدالوهاب، تقول: "لازم تشرب مية.. لازم تشم هوا.. ولازم تحب شيرين".

وستكشف شيرين عبدالوهاب، في حلقتها التلفزيونية، عن أمنياتها لابنتيها خلال العام الجديد، وكيف تخطط للعودة إلى التمثيل من خلال السينما والدراما التلفزيونية، كما ستقدم شيرين عدداً من أغنياتها التي يعشقها الجمهور.

وخطفت شيرين عبدالوهاب الأنظار باللوك الجديد الذي اعتمدته مؤخراً، من خلال حلق شعر رأسها كاملاً، حيث كان هذا محور حديث الجمهور، بعد انتشار صور من كواليس تصوير الحلقة، إضافةً إلى أنَّ ابنتيها كانتا حديث الجمهور، بعدما انتقلتا من مرحلة الطفولة إلى بدء المراهقة، وهو ما علَّق عليه عدد كبير من المتابعين.