عبرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، عن سعادتها بالمشاركة في فيديو كليب أغنية "يا حب"، مع المطرب بدر الشعيبي، حيث شاركت بوستر الأغنية عبر حسابها في "إنستغرام".
وأعلنت عبدالله عن إتاحة الفيديو كليب الخاص بالأغنية عبر موقع "يوتيوب"، حيث علقت قائلة: "جديدنا يا حب يا حب من مسلسل (هيا الروح).. الآن على قناة بدر الشعيبي باليوتيوب".

وشارك بدر الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهرت فيه ليلى عبدالله معه، وكانت تستعرض حياة الزوجية في بداية الزواج، وذلك من كواليس مسلسل "هيا الروح"، الذي يتشاركان به في الجزء الثاني المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022. وعلق الشعيبي على المقطع، قائلاً: "يرتاح كل من قال ماني نصيبه"، فيما تفاعل معه عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وترك عدد من المتابعين تعليقات عدة، عبروا فيها عن سعادتهم بالكليب، مؤكدين انتظارهم للعمل، بينهم: "عبدالعزيز الويس، وبشار الشطي، وخالد المظفر، وزينب غازي".
مسلسل "هيا الروح" يُشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج، بينهم ليلى عبدالله، بدر الشعيبي، إبراهيم الحربي، وإيمان جمال، وكان قد انطلق تصويره بداية أغسطس الماضي، وتوقف لفترة قبل أن يعود مجدداً