يحرص العديد من النجوم والمشاهير على مستوى العالم على تقديم العديد من الهدايا لأطفالهم، في المناسبات المختلفة، منها ما يكون عادياً، ومنها ما يكون غير متوقع أو باهظ الثمن بشكل كبير.
وقدم أفراد عائلة كاردشيان جينر، والمزيد من النجوم، هدايا باهظة لأطفالهم خلال الإجازات، حيث قامت كيم كاردشيان، وزوجها كانييه ويست، في ديسمبر 2019، حينها، بإهداء ابنتهما الكبرى "نورث"، سترة بلغت قيمتها 65.625 دولاراً لعيد الميلاد، حيث كانت ملكاً للراحل مايكل جاكسون.
وكتبت كيم، عبر حسابها في "إنستغرام"، في ذلك الوقت: "نورث معجبة بشكل كبير بمايكل جاكسون، وكنا نعلم أنها ستحب هذا، لقد فزنا بهذا في مزاد لشركة Northie لعيد الميلاد، لقد قمنا بإصلاحه حتى تتمكن من ارتدائه والأكمام نصف مرفوعة، لذا عندما تكبر، يمكننا فك هذا الكم، ويمكن أن يكبر معها، ويمكنها الحصول عليه طوال حياتها".
وقد سار على هذا النهج العديد من النجوم، الذين أنفقوا الكثير من الأموال على هدايا أطفالهم، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

 

كيم كاردشيان وكانييه ويست 
هذه المرة، أيضاً، مع "نورث" ابنة كيم وكانييه، حيث تلقت سيارة لامبورغيني صغيرة، مشابهة لسيارة والدها في ديسمبر 2013.

كورتني كاردشيان 
في ديسمبر 2015، عرضت مبتكرة "Poosh" جميع الهدايا التي تلقاها أطفالها، من سيارة "Hello Kitty" إلى مجموعة طبول.

تيريس غيبسون 
اشترى الفنان الأميركي، تيريس جيبسون، جزيرة لابنته شايلا، في ديسمبر 2015.

فرح أبراهام 
في مارس 2017، قامت نجمة تلفزيون الواقع السابقة، فرح أبراهام، بإهداء فرو الحصان "ستاربورست" لابنتها صوفيا، بمناسبة عيد ميلادها.

كايلي جينر 
"ستورمي"، ابنة كايلي جينر وترافيس سكوت، حصلت على عربة سندريلا في ديسمبر 2020.

كاردي بي 
أنفقت كاردي بي، الفائزة بجائزة "غرامي"، 1000 دولار على تصميم "دمية"، خاصة لابنتها.