تلقت الفنانة اللبنانية، جوليا بطرس، الكثير من الدعم، من جانب المحبين من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ونجوم الفن، الذين ساندوها بكلمات المواساة على خلفية رحيل والدتها السيدة "ماري أرمناك مومجيان".
وودعت والدة الفنانة جوليا بطرس عالمنا عصر الأربعاء، فيما تستعد أسرتها لدفن جثمانها ظهر اليوم الخميس، حيث أعلن الملحّن زياد بطرس، عبر حسابه في "تويتر"، وفاة والدته مع تفاصيل مراسم تشييع الجثمان والتعازي، وأرفقها بتعليق، قال فيه: "الله يرحمك يا ماما".
ومن المنتظر أن تقام الصلاة لراحة نفسها في الثالثة بعد ظهر اليوم الخميس في كاتدرائية "القيامة - الربوة" في قرنة شهوان، على أن تقبل التعازي قبل الدفن من جانب الحضور، على أن تقام التعازي في صالون الكنيسة مساء نفس اليوم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وحرص عدد من نجوم الفن على توجيه كلمات الدعم والمواساة للفنانة جوليا بطرس وأشقائها، على رأسهم النجمة نجوى كرم، التي ربما لم تحضر مراسم تشييع الجثمان والتعازي لوجودها خارج البلاد لإحياء حفل رأس السنة، فكتبت في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر": "‏تعازيي الحارّة لعائلة (بطرس) الكرام.. الله يرحم السيدة الوالدة، وتكون نفسا بالسما يا رب".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جانبه، دون الفنان زين العمر تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، قدم فيها التعازي للعائلة، معرباً عن حزنه الشديد لرحيل والدة الفنانة الصديقة، واعتذر عن عدم حضوره لوجوده خارج البلاد، فكتب قائلاً: "‏بكامل الأسف والحزن تلقيت خبر وفاة والدة الفنانة الصديقة الكبيرة ‎#جوليا_بطرس، ووالدة الملحن الصديق والأخ ‎#زياد_بطرس، والمخرجة ‎#صوفي_بطرس.. أتقدم من كل العائلة بأحر التعازي، ونأسف عن عدم مشاركتي حزنكم بسبب وجودي خارج البلاد المسيح قام".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومن الفنانين والمشاهير، الذين قاموا بتقديم واجب العزاء أيضاً: "نيشان، غدي فرانسيس، بهاء الدين محمد، شكران مرتجى، نادين خوري، نانسي نصرالله، جمال فياض، وكارمن لبس".