مهما كان عدد الخطوات التي يتكون منها روتين العناية ببشرتك وجمالك، يجب أن يكون متضمناً زيتاً من زيوت البشرة، التي تلعب دوراً مزدوجاً، هو تنظيف البشرة من الشوائب والأتربة العالقة على سطحها، وأيضاً تعمل كمزيل فعال للمكياج.
ويؤكد أنتوني روسي، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، أن زيوت العناية بالبشرة مناسبة بشكل كبير للبشرة الجافة أو الدهنية حيث تمنحها تنظيفاً عميقاً، دون الإضرار بصحة البشرة، وتجريدها من زيوتها الطبيعية.
وإذا كنتِ تبحثين عن أفضل منتجات زيوت البشرة للتنظيف وإزالة المكياج.. فإليكِ القائمة التالية:

 

 

"Clinique"
إذا كنتِ ترغبين في الحصول على زيت لا يُسبب مشكلات لبشرتك مثل حب الشباب، فزيت "Clinique" هو خيارك الأمثل، بفضل تركيبته الخالية من أي عناصر ضارة، مثل: الكبريتات، والبارابين، وحمض الفثاليك، والكبريتات.

 

 

"Tata Harper"
يمنحكِ زيت "Tata Harper" تنظيفاً عميقاً للبشرة، وأيضاً مزيل مكياج فعالاً ولطيفاً على الجلد، وهو منتج مناسب للبشرة الجافة، ضعي ضغطة من المنتج أو اثنتين على وجهك لتنظيفه وترطيبه في نفس الوقت.

 

"MARA"
من أفضل منتجات زيوت البشرة، بفضل مكوناته الغنية بطحلب المورينغا، والشيا، وإنزيمات الفاكهة، والتي تمنحكِ بشرة أفتح بعد كل استخدام، بجانب التنظيف العميق، والتقشير اللطيف على البشرة.

 

 

"Peter Thomas Roth"
من أجل التقشير اللطيف والتنظيف الفعال للبشرة، يعتبر زيت "Peter Thomas Roth" اختياراً مثالياً، بفضل مكوناته من زيوت الفاكهة، والأفوكادو، وعدة أحماض، مثل: المندليك، والساليسيليك.

 

"Marie Veronique"
يُعد زيت "Marie Veronique" من المنتجات الطبيعية والخالية من أي زيوت إضافية، ومكوناته فعالة ومميزة ولطيفة على البشرة، مثل: زيت المشمش، وزيت العُصفر.

 

 

"Hydra Life"
يعتبر زيت "Hydra Life" من أفضل منتجات زيوت البشرة، لأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويتحول ملمس الزيت أثناء الاستخدام إلى مستحضر كريمي لطيف وفعال، لتنظيف البشرة دون الإضرار بزيوتها الطبيعية.

 

"KIEHL"
من ضمن منتجات زيوت البشرة، التي يتم استخدامها ليلاً قبل النوم، ويتكون من عدة زيوت، مثل: اللافندر، وزهرة الربيع، وعنصر السكوالين (squalane) المرطب.

 

Deep Cleansing Oil" (DHC)"
يتكون منتج "DHC" من زيت الزيتون، بالإضافة إلى فيتامين (E)، الذي يغذي البشرة ويحميها بفضل مكوناته المضادة للأكسدة.