ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بنبأ طلاق الفنان المصري أحمد الفيشاوي، من زوجته ندى كامل، حيث أكدت الأخيرة وقوع الانفصال، مختتمة العام الجاري 2021 بإعلان الخبر للجمهور، وقالت إنها طلقت في 21 من ديسمبر الجاري.
وحرصت زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي على تأكيد خبر انفصالها، من خلال إصدارها منشوراً، عبر حسابها في "إنستغرام"، كتبت فيه: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال".
وأكدت كامل العلاقة الطيبة التي كانت تجمعهما، فقالت: "لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك.. حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيراً"، موجهة رسالة إلى زوجها السابق، طالبته فيها بعدم الخوض في تفاصيل الطلاق، احتراماً لمشاعر أطفالها والأسرتين.
وتابعت الزوجة السابقة للنجم المصري، تقول: "لقد عشت معك أربع سنوات، وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيساً.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة".

وأوضحت ندى كامل أنها حصلت على كامل حقوقها الشرعية، دون أي مشاكل، أو خلافات، أو حتى تفكير، مشيرة إلى أنها ستظل دائماً تحبه كصديق، معربة عن أمنيتها أن يكمل ما بدآه سوياً، وينتبه لنفسه كثيراً، مضيفة أنه كان أمانة أرسله الله لها، وهي لم تقصر يوماً أو تتركه يعاني، وحافظت عليه. 
وكان خبر الطلاق مفاجأة لجميع متابعي "السوشيال ميديا"، خاصةً أن الفنان أحمد الفيشاوي كان يغازل زوجته في كل مناسبة، ويعبر عن مدى حبه الشديد لها، ما عرضه للكثير من الانتقادات، لكنه كان دائماً يضرب بها عرض الحائط، بينما لم يعلق "الفيشاوي" حتى الآن بشأن هذا الخبر.
يذكر أن النجم المصري أحمد الفيشاوي كان قد احتفل، في أغسطس الماضي، بعيد زواجه الثالث من نادية كامل، موجّهاً لها رسالةً مليئة بالحب والرومانسية على طريقته الخاصة.