حقق النجم السوري، ناصيف زيتون، أمنية الطفلة "سما"، التي كانت ترغب في مقابلته طوال الفترة الماضية، ما جعله يستجيب لها، بعدما ظهرت مع الإعلامية رابعة الزيات، وعبرت عن تلك الرغبة، حيث قامت بترتيب تلك المفاجأة، وحضر محتضناً إياها.
ورحب زيتون بالطفلة السورية "سما"، التي فقدت عينها في انفجار مرفأ بيروت في أغسطس عام 2020، في الوقت الذي لم يمر فيه سوى أسبوعين على احتفالها بعيد ميلادها السادس، إذ كانت قرب نافذة منزلها لحظة الانفجار، ما أدى إلى تناثر قطع كبيرة من الزجاج، ما أدى إلى تلف عينيها، بينما حضر المقابلة معها شقيقها، ووالدها.
وعبر ناصيف زيتون، في مقطع فيديو شاركته قناة "لنا" السورية، عبر حسابها في "إنستغرام"، والتي يعرض عليها برنامج "شو القصة"، حيث قال إنه استمع إلى حديثها، وحينها كان خارج البلاد، لكنه عزم على مقابلتها حتى جاء اللقاء الذي يعد أفضل ختام للعام الجاري 2021.

وتمنى ناصيف زيتون أن تظل الطفلة "سما" بخير وصحة وعافية هي وجميع أهلها، ثم عبرت عن محبتها الكبيرة لأغنية "تكة"، وتمنت أن يغينها لها ناصيف الذي وصف الأغنية بأنها "صعبة"، لكنهما قاما بغنائها معاً، وأبدت الطفلة براعة في حفظ كلماتها.
وغازلته الطفلة، قائلة: "عيونك حلوين"، ما تسبب في خجله، وقال للطفلة: "إنتي كمان عيونك حلوين"، فيما تم عرض أغنية "تكة" في خلفية نهاية المقطع، حيث قامت الطفلة بالرقص عليها وسط أجواء من المرح.

في السياق ذاته، شارك ناصيف زيتون صوراً جمعته بالطفلة وثقت تلك المقابلة، وذلك عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، حيث عبر عن سعادته بما حققه للطفلة من حلم كانت ترغب في تحقيقه.