يبدو أن المظهر الجديد، الذي بدت عليه الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، مؤخراً، لفت أنظار العديد من متابعيها، بعدما كان البعض يرى أنها لن تقوم بتغيير كبير في الستايل، إلا أنها استطاعت بتسريحة شعرها أن تجذب المتابعين نحوها.
وعادت الأنصاري للتفاعل عبر "السوشيال ميديا"، مجدداً، حيث شاركت جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات" مقطع فيديو، ظهرت فيه بتسريحة، وعدت من خلالها الجمهور بأن تكشف سرها، فقالت إنها لا تستطيع أن تفعل هذا في منزلها، بل تذهب للقيام بإجراء "سيشوار"، و"لفافات" تمسك شعرها، وما إن تبدأ بإزالتها حتى ينسدل شعرها، ويظهر كثيفاً.

وعقبت فاطمة الأنصاري بأنها إذا قامت بالعمل على تلك التسريحة في منزلها يظهر كأنه خفيف، متابعة أن المختصين يجعلونه كثيفاً بتلك الطريقة، وتركت تعليقاً قالت فيه: "يضحك بس ما عليكم النتيجة حلوة".
وبعدها شاركت فاطمة الأنصاري مقطعاً مسجلاً من قبل، كشف عن شكل شعرها بالتسريحة القديمة، وكيف يظهر هابطاً وخفيفاً، وأكدت أن هناك طريقة تعطي "كثافة"، متابعة أن الأمر يكون على طريقة "السيشوار".
ووثَّقت فاطمة الأنصاري، مؤخراً، لحظة وجودها داخل صالون التجميل، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تجلس أمام مصففة شعر تُدعى "إيناس"، وهي تقوم بتغيير لون شعرها وقصه.
واستعرضت فاطمة الأنصاري الشكل الذي كان عليه شعرها منذ أن بدأت الخضوع لصبغه، مروراً باللون الذي اعتمدته، ثم استعرضت مظهره النهائي، بعد القيام بقصه من خلال التقاط أكثر من صورة، موضحة أنَّ ما حدث في شعرها بالنسبة لها إنجاز كبير؛ لأنها لم تصبغ أو تقص شعرها منذ 3 أعوام، وأن آخر مرة فعلت ذلك كانت عام 2019.