أعلنت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فوز الفهد، عن دخولها الحجر الصحي مجبرة لمدة 72 ساعة، بسبب فحص "كورونا"، المقرر إعادته مجدداً، بسبب سفرها إلى جدة بالمملكة العربية السعودية، وعودتها خلال الساعات الماضية إلى بلادها الكويت.
وأكدت الفهد، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أنها ستقضي رأس السنة الميلادية الجديدة في منزلها، رفقة زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، مبينة أنها ستستمتع بالهدوء في المنزل هذه الأيام، لاسيما أنهما يفضلان ذلك.
وأكدت أنها، عقب عودتها من جدة، أجرت فحص (pcr)، وظهرت نتيجته سلبية، لكنها أجرت فحصاً آخر خاصاً بها، للتأكد من عدم تعرضها للإصابة بـ"كورونا"، بسبب ابنها وزوجها، واتضح أن النتيجة سلبية أيضاً.

 

ونوهت فوز الفهد بأنه، وفقاً للقواعد المعمول بها في البلاد، ستجري فحصاً جديداً بعد 72 ساعة، لتطمئن بشكل كامل، وتغادر الحجر الصحي المفروض عليها.
في سياق متصل، حرصت فوز الفهد على تهنئة زوجها عبداللطيف الصراف بمناسبة عيد ميلاده، حيث دونت له رسالة رومانسية، تعليقاً على صورة جمعتهما، فقالت: "كل عام وانت حبيبي وروحي.. الله لا يحرمنا منك بوأحمد".
وأضافت الفهد، مؤخراً، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، سخرت فيه من أنباء اعتزالها، التي زعمها البعض، وراجت بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، حيث استغلت سؤالاً وصلها في هذا الشأن يقول: "فوز.. هل صحيح خبر الاعتزال؟"، لترد ساخرة: "خبر الاعتزال صحيح.. وأتمنى منكم إنكم استأنستوا معي".
وعقبت فوز الفهد، قائلة: "طبعاً لأ.. شو هالحكي.. طبعاً لأ"، مبدية اندهاشها مما يتم الترويج له منذ أمس، وتساءلت عما إذا كان هناك شيء يعلمه الجمهور وهي لا تعلمه، مضيفة: "شنو صاير؟".