تحدثت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن الصعوبات التي واجهتها في عام 2021، لاسيما أنها تحدته بكل قوتها، موضحة في منشور لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، أنها أخرجت أشخاصاً كثيرين من حياتها، وألغت العديد من العادات الخاطئة، التي كانت تمارسها.
ونوهت الدري بأنها أصبحت أكثر إيجابية، ومقبلة على الحياة في عملها وعلاقاتها وصداقاتها، كما باتت تنتقي كلماتها، لافتة إلى أنها مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها، مع قدوم عام ميلادي جديد، ما جعلها تضع الكثير من الأهداف لتحققها.
وكتبت، قائلة: "2021 أنت سنة مليئة بالصعوبات، تحديتها بكل قوتي، وتجاوزت الكثير من المطبات رغم صعوبتها، عدت والحمد لله.. طلعت ناس وايد من حياتي، لغيت الكثير من عاداتي الخاطئة، صرت أكثر إيجابية، مقبلة على الحياة أكثر انتقائية في شغلي في علاقاتي وصداقاتي.. والأهم قمت انتقي حتى كلماتي".

وعقبت هبة الدري، تقول: "مقبلة على مرحلة جديدة في حياتي وسنة جديدة.. وحطيتلي أهداف كثيرة بحاول أحققها بإذن الله.."، ثم استفتت الجمهور بشأن أكثر الأشياء صعوبة، وما يرغبون في تغييره بأنفسهم.
واختتمت هبة الدري، قائلة: "شنو أكثر شي صعب مر عليكم هالسنة.. وشنو الشي اللي بتغيرونه بنفسكم في السنة الجديدة.. بالنسبة لي اللي ما حققته هالسنة عادي أحققه السنة الياية، لأن عندي قناعة إن ربي دايماً كاتبلي الأحسن والأفضل 2021".
يذكر أن هبة الدري شاركت، مؤخراً، جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، مقاطع فيديو قصيرة، وصوراً، وثقت من خلالها بدءها البروفات الخاصة بعرضها المسرحي الجديد "ترامبولين".
ورغم عدم الكشف عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد "ترامبولين"، فإن هبة الدري كشفت عن السكريبت الخاص بهذا العمل، ودونت عليه: "جميعنا بحاجة إلى فقرة مضيئة"، موضحة أنه من تأليف عثمان الشطي، وإنتاج "ستار" للإنتاج الفني.