أصبحت الفنانة الكويتية القديرة، حياة الفهد، حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، بسبب مقابلتها أحد معجبيها، الذي حضر خصيصاً إلى كواليس تصوير مسلسلها الجديد "سنوات الجريش"، المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022.
وشاركت الفهد مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت به لقاء معجبها، الذي اتضح أنه صيني يقيم في الإمارات، حيث عبر عن سعادته لمقابلتها، ومنحها بوكيه ورد مميزاً، وسط إعجابها بحديثه عن إعجابه بأعمالها.

وقال معجب حياة الفهد إنه تعلم الحديث باللهجة الكويتية، من خلال متابعته أعمالها الفنية، مشيراً إلى أن مسلسلها "الفرية" من أفضل المسلسلات بالنسبة له، حتى إنه يتذكر آخر لقطة في العمل، عندما حملت الأطفال.
وحظي المقطع بتفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظي بأكثر من 70 ألف مشاهدة، حيث ضحك الحضور في الكواليس، وأعجبت حياة الفهد بحديثه.
ودونت حياة الفهد تعليقاً على منشورها، كشفت فيه عن اسم معجبها، وهو السيد أحمد المعروف في الإمارات باسم السيد، متابعة: "كل التحية والتقدير له، وشرف بزيارتنا في لوكيشن سنوات الجريش".
يذكر أن مسلسل "سنوات الجريش" يضم العديد من نجوم الفن، حيث تعاقد على المشاركة فيه، مؤخراً، الفنان الكويتي بشار الشطي، كما انضمت ستيفاني صليبا، التي تخوض المنافسة من خلال الدراما الخليجية لأول مرة في مشوارها الفني، والمُسلسل سيعرض بالتعاون مع شركة "الفهد للإنتاج الفني"، وهو العمل الذي تقوم ببطولته النجمة القديرة حياة الفهد.