يحظى اسم النجم المصري أحمد الفيشاوي بصدارة اهتمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زوجته ندى الكامل، نبأ انفصالها عنه، إلا أنَّه تجاهل تلك الأنباء وكان أول تعليق له عبر حسابه في "انستغرام" خاص بوالدته الفنانة المصرية سمية الألفي، حيث طلب لها الدعاء، بعدما قامت خلال اليومين الماضيين بعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني.
وشارك أحمد الفيشاوي صورةً جمعته بصديق الطفولة الذي كان زميل دراسته، كاشفاً عن علاقة هذا الصديق بمرض والدته، إذ إن هذا الشخص ويدعى محمد زيدان، هو الطبيب الجراح الذي أجرى لوالدته العملية.

وعبَّر أحمد الفيشاوي عن امتنانه لصديقه ومساهمته في علاج والدته من مرضها، مبيَّناً أنه أصبح الطبيب المعالج، ووجّه له الشكر، مؤكداً أنه يُحبه كثيراً، واختتم حديثه بمطالبة الجمهور بالدعاء لوالدته بالشفاء العاجل.
وكتب أحمد الفيشاوي، قائلاً: "أنا والراجل المحترم ده كنا زمايل في مدرسة الألسن بالحرانية من الطفولة، ودلوقتي محمد زيدان هو الجراح والطبيب المعالج للسيدة الفنانة الكبيرة سمية الألفي.. بشكرك وبحبك يا صاحبي، نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل".
وحرص عدد من نجوم الفن على توجيه الدعوات بالشفاء العاجل للفنانة المصرية القديرة سمية الألفي، تاركين كلمات الدعم والمساندة، من بينهم: علا رشدي وناهد عفيفي، وغيرهما كما ترك البعض تعليقات تحدثوا فيها عن نبأ طلاقه وزوجته ندى الكامل، مطالبين إياه بالتعليق على هكذا نبأ مفاجئ.
وأجرت سمية الألفي، قبل أيام، جراحة استئصال ورم سرطاني من الثدي والغدد الليمفاوية، حيث كانت تُعاني جراء سرطان نادر، كما تتحضر خلال الأسبوعين المقبلين إلى رحلة علاج كيميائي وإشعاعي.
وأكدت ندى الكامل وقوع الانفصال من أحمد الفيشاوي، مختتمةً العام الجاري 2021 بإعلان هكذا خبر للجمهور، وقالت إنها تطلقت في 21 من ديسمبر الجاري، كما حرصت على إصدار بيان رسمي عبر حسابها في "انستغرام"، فكتبت: "من امرأه قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال".
ووجهت ندى الكامل رسالةً إلى زوجها السابق طالبته فيها بعدم الخوض في تفاصيل الطلاق احتراماً لمشاعر أطفالها والأسرتين، موضحةً أنّها حصلت على كامل حقوقها الشرعية من دون أيِّ مشاكل أو خلافات أو حتى تفكير، مشيرةً إلى أنها ستظل دائماً تحبه كصديق، معربةً عن أمنيتها في أن يُكمل ما بدآه معاً، وينتبه لنفسه كثيراً، مضيفة أنه كان أمانة أرسله الله لها، وهي لم تقصر يوماً أو تتركه يعاني وحافظت عليه.

يذكر أنّ النجم المصري أحمد الفيشاوي كان قد احتفل في أغسطس الماضي بعيد زواجه الثالث من نادية الكامل، موجّهاً لها رسالةً مليئة بالحب والرومانسية على طريقته الخاصة.