أثارت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور حالةً من الجدل بين الجمهور المتابع لها في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب وصفها عام 2021 بكلمات اعتبرها البعض "غريبة" بعض الشيء، وذلك قبل ساعات قليلة من انتهائه واستقبال عام ميلادي جديد 2022 يأمل الكثيرون أنَّ يكون أفضل من سابقه.
وغرَّدت سيرين عبدالنور، عبر حسابها في "تويتر"، قائلةً إن هذا العام كان مليئاً بخيبات الأمل وحدوث صدمات على كافة الأصعدة، الأمر الذي أدهش الجمهور؛ لأنهم من خلال متابعتها طوال العام على الصعيد الفني كانت جيدة، إضافةً إلى أنها عائلياً كانت تُشارك الجمهور أخباراً مميزة ولم يحدث أن مرَّت بموقف يجعلها تكتب تلك الكلمات.
ويبدو أنَّ سيرين عبدالنور قصدت بتغريدتها ما تشهده بلادها أو الوضع برمته، أو أنَّ شيئاً تخفيه سيرين بداخلها ولم تفصح عنه جعلها تدوِّن تلك الكلمات، وكتبت سيرين قائلةً: "‏‎كان عاماً مليئاً بخيبات الأمل والصدمات على كل الأصعدة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وجاء في تعليقات البعض أنها أبدعت هذا العام وحققت الكثير من النجاحات، مثل: "‏‎والنجاح كان حليفك ب ‎#دور_العمر و ‎#TheMaskedSinger"، و"‏‎‎أبدعت سيرين السنة، وكانت سنة كلها نجاح وأمل"، بينما تطرقت أخرى إلى أن سيرين ربما تقصد شيئاً شخصياً، فقالت: "‏‎والله معك حق يا سيسو بهاد العام خسرت كتير أصحاب ونخدعت بكتير ناس حتى أقرب الناس الك ممكن يغدرو فيك وإن شاء الله السنة الجديدة تكون أحلى".
المثير أن سيرين عبدالنور دوَّنت تغريدة قبل هذه عبر حسابها في "تويتر"، وقامت بتثبيتها في صدارة حسابها ليراها كل من يزور الحساب الخاص بها، متحدثةً فيها عن النضج في العلاقات وفلترة الأشخاص.
وكتبت سيرين عبدالنور: "‏ستصل يوماً للنضج الذي يجعلك ترفض التعلق بعلاقة مؤقتة أو صداقة باردة أو جدال أحمق أو التعلق بالزائفين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن سيرين عبدالنور فاجأت جمهورها بالغناء في مناسبة عيد الميلاد، وذلك بعد فترة من الغياب؛ إذ طرحت حينها أغنية خاصة بتلك المناسبة تحمل عنوان "نور العيد"، تزامناً مع عرض برنامج يحمل نفس الاسم.