فاجأت مصممة الأزياء داليدا عياش زوجها النجم اللبناني رامي عياش، بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها في "انستغرام"، ظهر فيه والده وبرفقته حفيده وحفيدته "أبناء رامي وداليدا"، وهما يشاركانه مقطعاً عفوياً مليئاً بالمرح والسعادة؛ إذ كانوا يلعبون معه على أنغام أغنية "قصة حب" التي طرحها رامي مؤخراً، وحققت نجاحاً كبيراً.
وظهر والد رامي عياش جالساً على "كرسي متحرك"، وخلفه الحفيدان يقومان بسحبه وسط ضحكات عالية، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي هذا في الوقت الذي يقضي فيه والد رامي عياش وقته مع داليدا والحفيدين، إذ كانوا يحتفلون بقدوم عام ميلادي جديد وسط غياب رامي عياش، الموجود حالياً في القاهرة لإحياء حفل رأس السنة الميلادية الجديدة.

وعبَّر رامي عياش عن سعادته الغامرة بهذا المقطع، فنشره عبر خاصية "ستوري" حسابه في "انستغرام"، رسالةً خاصةً وجهها إلى زوجته داليدا عياش، قائلاً: "هيدي أحلى هدية لهالسنة بغيابي شكراً حبيبتي لأنك بتعرفي كيف تفرحيلي قلبي".

وكان رامي عياش قد شارك، في أبريل الماضي، أول ظهور لوالده الذي لم يسبق له الخروج في أي لقاء تلفزيوني منذ دخوله عالم الفن، إذ أشاد والده بحنانه وعطفه عليه في كبره وحبه الشديد لأسرته وخدمته لهم.

وأضاف والد رامي عياش أنه يقوم بتحميمه بنفسه ويرفض أن يتركه لأحد، كما أنه تخلى عن فكرة الهجرة خارج لبنان مثل الكثيرين؛ بسبب خوفه من أن يعيش والده وحده إلى جانب وفائه الشديد لوطنه لبنان.