بالرغم من استمرار جائحة فيروس كورونا، وارتفاع الإصابات في الآونة الأخيرة، إلا أنَّ عدداً كبيراً من المطربين والمطربات في الوطن العربي حرصوا على إحياء حفلات غنائية؛ احتفالاً وابتهاجاً بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022.
وتنوَّعت أماكن إقامة الحفلات ما بين الوطن العربي وأميركا، وفق ما نرصده في السطور التالية؛ 

 

بلقيس فتحي 

أحيت بلقيس حفلاً غنائياً في مدينة أبو ظبي، حيث احتضنت "جزيرة المارية" حفلها الذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً تفاعل مع أغانيها التي قدمتها، منها: "حالة جديدة، جنوب الدرب، دبلوماسي".

 

 




راغب علامة
حرص راغب علامة على الاحتفال برأس السنة الجديدة 2022 مع جمهوره في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أحيا حفلاً غنائياً في ولاية هيوستن، وشهد الحفل مجموعةً كبيرةً من أهم الشخصيات العربية والأميركية.


أنغام
أشعلت أنغام أجواء رأس السنة في المملكة العربية السعودية، من خلال مشاركتها فنان العرب محمد عبده ونوال الكويتية وماجد المهندس وأصالة نصري، حفلاً ضخماً، قدمت فيه مجموعة كبيرة من الديوهات المتنوعة ما بين المصري والخليجي.




عمرو دياب
أحيا عمرو دياب حفلاً ضخماً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشهد حضوراً جماهيرياً بجانب حضور أهم الشخصيات في المملكة، وقدَّم خلاله "الهضبة" باقة متنوعة من أغانيه بينها: "برج الحوت، أنت الحظ، يا أنا لا، رايقة".


نانسي عجرم
احتفلت نانسي عجرم برأس السنة الميلادية مع جمهورها المصري في فندق توليب الجلالة بمدينة القاهرة، وعبَّرت خلال حفلها عن سعادتها بوجودها وسط الجمهور المصري في ليلة مميزة، وأهدتهم أشهر أغانيها القديمة والجديدة، منها: "ما تيجي هنا، سلامات، حاجات خصوصية، بدنا نولع الجو".


يارا
استقبلت المطربة اللبنانية يارا العام الميلادي الجديد على أحد مسارح فنادق مدينة أبوظبي بالإمارات، ورقصت مع جمهورها على أنغام أشهر أغانيها، مثل: "عايش بعيوني، بعدك هون، ما يهمك".