كشف النجم المصري تامر حسني عن العديد من الأسرار بشأن حياته الخاصة، وذلك على هامش تسلُّمه درع "فنان العام"، المقدّم من قناة cbc، من خلال برنامج "معكم" الذي تُقدِّمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، كما قدّم العديد من الأغاني المتميزة، وسط جمهوره الحاضر في الاستوديو والتفاعل الكبير.
وحرص قطاع كبير من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي على متابعة الحلقة وتداول مقاطع الفيديو الخاصة بها، لاسيما أنَّ تامر حسني أطلق تصريحات، من بينها علاقته بوالدته ومساهمتها في أن يكون فناناً، حيث قال إنّها كانت تُؤمن بموهبته منذ الصغر، بل إنها الإنسانة الوحيدة التي رأت أنه فنان وليس "لاعب كرة قدم".

 

وأضاف تامر حسني أنه لو ظل يشكر والدته طوال عمره فلن يُعطيها حقها، منوهاً بأنه كان يتمنى أن يكون "لاعب كرة"، ولكن والدته هي من رأت أنه فنان، ومن هنا اهتمت بالموهبتين لديه وكانت تدفعه باتجاه الغناء والتمثيل.
وعن العلاقة مع والدته في الطفولة، وما إذا كانت تُعنِّفه من عدمه قال تامر حسني: "طبعاً كان في تعنيف، كان في سلاح إن الأم تمشي بالمجنح دة محدش سلم منه"، -قاصداً الشبشب- مضيفاً أنه كان يتعامل معه على أنه كرة وهو حارس مرمى يقوم بصدها، معقباً: "أمي كانت بتستفز لما أطير وأروح ماسكه، أنا بهزر على فكرة بس هي كان ممكن ترمى أي حاجة جمبها".
وعن ما إذا كانت زوجته، مصممة الأزياء بسمة بوسيل، تفعل الأمر نفسه مع بناتها في تربيتها لهم، مضى تامر حسني، يقول: "بسمة بقى رشيقة بتطير هي وتنقض على البنات وأنا اللي بحوش.. أنا الأب الحنين".
وعن معاناته مع تناول الأطعمة للحفاظ على الوزن المثالي قال تامر حسني، إنه لا يأكل سوى "طبق السلطة" يومياً، مردفاً أنّ السبب يعود في البداية إلى أنه كان يتدرب بشكل خاطئ في الجيم، وكان يرفع أوزاناً ليست الأوزان الصحيحة التي لابد أن يحملها، ثم وجّه نصيحة يقول: "بلاش تاكلوا سكر خالص وخدوه من الفاكهة".
وبيَّن تامر حسني أن لديه التزاماً قاسياً بالرجيم، حتى أنه تحدث عن أمنيته بأن يأكل الأطعمة التي يرغب فيها حال عدم اتباع نظام غذائي، ولكن هذا لم يحدث، متابعاً بأنه يتمنى أن يأكل "المكرونة البشاميل"، لدرجة أنه في بعض الأحيان يكون مع أحد الأشخاص في مطعم ويتناول ما اعتاد عليه من طعام التزاماً بالرجيم، وعقَّب: "بلاقي مكرونة قدامي بحس أن دموعي هتنزل وبيبقى قدامي صراع رهيب".