تحدثت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن طريقة تعاملها مع وضعها الجديد بعدما ظهرت "حليقة الشعر"، وبدأت التعامل معه كوضعٍ قائم، قائلةً إنّها تقوم بغسله 8 مرات عند الاستحمام، مضيفةً في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدِّمه الفنانة القديرة إسعاد يونس، عبر قناة dmc، أنّ وضعها حالياً مريح بشكل أكبر، حيث لا تحمل هم تسريحه وضبطه.
وتابعت أنَّ بعضاً من محاربات مرضى السرطان تواصلن معها وأبلغوها بأنهنَّ ليس لديهنّ خجل من مظهرهنّ حالياً، منوهة بأنّ محنتها جاءت أملاً بالنسبة لهنّ، معقبةً: "عايزة أقولهم إحنا لا نقل أنوثة".
وشددت شيرين عبدالوهاب على أنها لا ترغب في أن تُقلِّدها إحدى السيدات أو الفتيات إطلاقاً، مردفةً: "مش كل واحدة تتخانق مع جوزها تحلق وتقول بقلد شيرين"، منوهةً بأنّ أول شيء خطر ببالها عندما قامت بحلق شعرها هم بناتها، وتابعت: "كنت خايفة إنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا".
وأوضحت شيرين عبدالوهاب أنّ أغنية مثل "سيدنا القماص" تعد أكتر أغنية تعبر عنها، كما أكدت أنّ أغنية "بتوحشني" مازالت قادرة على إبكائها، وقامت بغنائها خلال الحلقة، التي عُرضت بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2022.

وعن مواهب ابنتيها "مريم وهنا"، قالت شيرين عبدالوهاب: "مريم، هنومة شوية بتتكسف، وهي رسامة ماهرة، وأنا حامل فيها كنت بلون كتير وآكل بونبون وشكولاتة طالعة بتحب الحلو والرسم وهما الاتنين شطار في المدرسة جداً جداً".
ومضت شيرين عبدالوهاب تقول: "هنا بقى ذكية عارفة عايزة تعمل إيه، مش عارفة عايزة تبقى ممثلة أو حاجة بتحاول تمثل".
وتحدثت البنتان مع والدتهما في الحلقة بشأن ما ترغبان في أن تقوم به، لاسيما أنها تحاول العودة مجدداً لطريق الفن، فقالت "هنا" ناصحة والدتها بأن تعود إلى ممارسة الرياضة في الجيم مجدداً، حيث إنها ظلت لأربع سنوات في المنزل "نائمة" لا تفعل شيئاً، وعليها أن تعود لما كانت عليها وأفضل.