أصبح اسم الفنان المصري حسن الرداد ومواطنته النجمة غادة عادل في قوائم الأكثر تفاعلاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية رقصة "غريبة" جمعتهما في كواليس عرضهما المسرحي الجديد "في نص الليل"، التي انطلق قبل ساعات على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

وفي تفاصيل المقطع، فقد ظهر حسن الرداد رفقة غادل عادل داخل غرفة التدريبات والبروفات، قبل انطلاق العرض، وهما يُقدمان وصلة رقص غريبة وغير معتادة منهما؛ ما وضعهما في مرمى الانتقادات اللاذعة، وسط تفاعل كبير على المقطع الذي حصل على مشاهدات اقتربت من 300 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.
وعبَّر البعض عن إعجابهم بالمقطع وحرصوا على توجيه تهنئة بالعام الجديد، في حين تركت الإعلامية مها الصغير زوجة أحمد السقا تعليقاً عبارة عن إيموجي ضاحك.
في السياق نفسه، أضاف حسن الرداد صوراً عبر حسابه في "انستغرام"، كشفت عن حضور النجم المصري عمرو دياب العرض الخاص للعرض المسرحي "في نص الليل"، وذلك لدعم صديقه الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر، في أول تجربة إنتاجية له.
وفُوجئ صناع وأبطال العرض بحضور عمرو دياب العرض الخاص، معبرين عن سعادتهم البالغة بتلك المفاجأة، وحرصوا على الترحيب به والتقاط الصور التذكارية معه.
وعلَّق حسن الرداد على حضور عمرو دياب، حيث كتب على الصور يقول: "الهضبة واحد بس.. سعيد جداً بحضور الهضبة عمرو دياب أمس العرض الخاص لمسرحية (في نص الليل) ومبسوط جداً إن المسرحية عجبتك يا هضبة".

وكان حسن الرداد قد أكد أن مسرحية "في نص الليل" تقدم في شكل اسكتشات مع عالم بهجت قمر وهو والد السيناريست والشاعر الغنائي المعروف أيمن بهجت قمر، لافتاً إلى أنه سيعرض تزامناً مع الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 في الفترة من 31 ديسمبر 2021 وحتى 4 يناير الجاري.
وكتب حسن الرداد، قائلاً: "انتظرونا فى مسرحية #فى_نص_الليل من عالم #بهجت_قمر في #موسم_الرياض ابتداء من #٣١ ديسمبر إلى #٤ يناير على مسرح محمد_العلى إن شاء الله".