استعادت النجمة صفاء سلطان ذكريات مرضها الذي تسبب في نقلها إلى المستشفى، عقب تعرُّضها لجلطات وذلك خلال العام المنصرم 2021، حيث أضافت صوراً ومقطع فيديو لها من داخل المستشفى وهي على فراش المرض، وأكدت أنَّ تلك المحنة علمتها الكثير.
وبيَّنت صفاء سلطان أنها ورغم نهاية العام تسير على مبدأ وقاعدة في حياتها وهي أن "الضربة التي لا تقتلها تجعلها إنسانة قوية"، موضحةً أنها أُصيبت بجلطات متعددة ومرت بأيام صعبة، سواء عليها أو على ابنتها وأهلها وأصدقائه، ورحَّبت بعام 2022 الجديد، مشددةً على أنَّ عام 2021 بالنسبة لها كان سنة سقوط الأقنعة، وأنها أعطتها درساً في معنى الصداقة الكاذبة.
وعقَّبت صفاء سلطان، وهي توجه الشكر لله، بأنَّ منحها الفرص لتبقى بجوار ابنتها، وتمنت أن تكون كما تعود عليها الكل، سنداً وفرحة لغيرها، كما دوَّنت دعوات في العام الجديد.


وكتبت صفاء سلطان، تقول: "بآخر يوم من هالعام يلي مرق عليَّ بحلوه وبمره رح ودعه وأنا متل ما اتعودت وماشيه على قاعدة بحياتي (الضربة يلي مابتقتل بتقوي).
وأضافت قائلة: "الحمد لله رب العالمين وبعد جلطات متعددة وأيام صعبة كتير مرقت عليَّ وعلى بنتي وأهلي وأصدقائي وأحبابي رجعت لقول أهلاً وسهلاً بعام 2022".
وأردفت الفنانة السورية تقول: "وداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها أسقطت أقنعة عن أكتر من حدا، وخلصت منهن ولأنها عطتني درساً قاسياً بمعنى الصداقة الكذابة، وانطعنت طعنة غدر بس مامتت وهاد لحاله بيكفي لقول ألف حمد وشكر يارب إنك خلقتني قوية، وشكراً يارب لأنك عطيتني عمراً جديداً لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب أنها تفقدني آسفه حبيبتي وبعدها أخواتي وأمي وأبي".
واختتمت صفاء سلطان، تقول: "ويارب تقدرني كون متل ماتعود عليَّ الكل كون سنداً وفرحة لكل يلي حولي.. عام جديد مليان أعمال ونجاحات وسعادة وراحة بال إن شاء الله بسم الله وتوكلت على الله.. ومتل مابقول ورح ضل قول حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وأنتم بألف خير".
وكانت صفاء سلطان قد أكدت أنها أُصيبت باحتشاء في عضلة الفخذ، أدى إلى تعطّل وظائف بعض العضلات والأنسجة المحيطة، وتابعت أنها تعرَّضت لتلك الإصابة نتيجة الضغط والإرهاق الشديدين اللذين تعرضت له خلال العمل على مسلسلها الجديد، والذي ستكشف عن تفاصيله قريباً، مشددةً حينها على أنها تمكنت من تجاوز مرحلة الخطر من إصابتها، وأنها تتابع علاجها في المنزل.