حرصت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على طمأنة الجمهور على وضعها الصحي، مؤكدةً أنها أصبحت في وضع أفضل من اليومين الماضيين، حيث كان قد جرى نقلها إلى المستشفى؛ إثر تعرضها لوعكة صحية وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر.
وأكدت إلهام الفضالة، في مقطع فيديو قصير عبر حسابها في "سناب شات"، أنها قرت عينها برؤية ابنتها "النور" التي كانت قد بدأت خلافاً معها على مدار الفترة الماضية وذهبت للإقامة مع والدها خليل التميمي، وهو الزوج السابق للفنانة إلهام الفضالة.
وقالت إلهام الفضالة إنَّ منتج مسلسل "أمينة حاف 2"، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022 أحضر "خروف" في كواليس العمل لذبحه بعد الاطمئنان عليها، وبعد أن "قرت عينها" برؤية ابنتها.
وشاركت إلهام الفضالة صورةً أكدت فيها أنَّ ابنتها "النور" قامت بزيارتها في المستشفى، حيث كشفت الصورة عن يدها ملتصقة بيد ابنتها، وعبَّرت عن سعادتها بتلك الخطوة من ابنتها، مشيرةً إلى أنَّ روحها رُدت إليها.
وكتبت إلهام الفضالة: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.. أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي.. الحمد لله وتو ما ردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنتي (النور)".

 

وكانت إلهام الفضالة، قد نُقلت إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة لحظة احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، وذلك وسط حالة قلق وترقب من الأخير الذي شارك تفاصيل ما حدث من خلال حسابه في "سناب شات".
وشارك شهاب جمهوره مجموعة من الصور التي وثَّقت لحظة نقل زوجته إلى المستشفى، مؤكداً وقتها أنها مريضة للغاية وطلب من الجمهور الدعاء لها، حيث شارك صورةً من سيارة الإسعاف التي نقلتها إلى المستشفى وعلَّق: "دعواتكم حق إلهام يا جماعة وايد تعبانة".