أعلن الفنان الكويتي عبدالله عبدالعزيز المسلم، نجل الفنان الكويتي القدير عبدالعزيز المسلم، عن عقد قرانه وذلك مع مطلع العام الجديد 2022، في مفاجأة لجمهوره الذي حرص على تدوين كلمات التهاني والتبريكات بتلك المناسبة.

وشارك عبدالله المسلم صورةً عبر حسابه في "إنستغرام"، وثَّقت لحظة توقيعه على عقد زواجه، فيما ظهر في الصورة والده عبدالعزيز المسلم وعدد من الحضور من المقربين من أسرة العروسين، بينما أخفى هوية العروس تماماً ولم يشر إليها في حسابه أو يُشارك صورة معها.


وترك عبدالله المسلم تعليقاً على الصورة، قال فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني وأسأل الله التوفيق مبروك لي ولكم"، بينما دوَّن البعض تعليقات حملت تساؤلات عن هوية العروس وإن كانت من الوسط الفني أم من خارجه.




وحرص عدد كبير من نجوم الفن في الخليج على توجيه كلمات التهاني والمباركات للفنان عبدالله المسلم، بينهم لولوة الملا، التي كتبت: "مبروك تتهنون يارب"، وأضافت أبرار الكويتية: "ألف ألف مبروك"، وعقَّبت فاطمة الطباخ: "ألف مبروك وتتهنى إن شاء الله"، ومضى محمد الشعيبي قائلاً: "ألف مبروك"، وتابع محمد عاشور: "ألف مبروك والله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة"، بينما علَّق أيضاً: شيماء قمبر، نوف السلطان، نايف الشمري وغيرهم.


في السياق نفسه، شارك عبدالله عبدالعزيز المسلم، مجموعة من التهاني وصلته عبر بريده الخاص من خلال خاصية "ستوري" حسابه في "إنستغرام"، تضمنت كلمات عبَّر مدونوها عن سعادتهم بالخبر، وتمنَّوا له التوفيق في حياته الزوجية الجديدة.


ومع استمرار التساؤلات من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية العروس، كشف والده الفنان عبدالعزيز المسلم عن أن العروس من عائلة "الخضر" في القادسية وليست من الوسط الفني، حيث شارك صورة مع ابنه عبدالله عبدالعزيز المسلم، عبر حسابه في "انستغرام"، أعلن من خلالها عن عقد القران، كما كشف عن موعد حفل زفافه.


وقال عبدالعزيز المسلم إنَّ ابنه عبدالله عقد قرانه على كريمة السيد عيسى الخضر، على أن يُقام حفل الزفاف للرجال مساء يوم الأربعاء 5 يناير الجاري، في صالة الشيخة مريم سعد العبدالله الصباح في القادسية.




والفنان عبدالله عبدالعزيز المسلم، من مواليد 12 يوليو 1995، وهو الأبن الأكبر للفنان عبد العزيز المسلم وعمه الفنان عادل المسلم، وشارك في العديد من المسلسلات والعروض المسرحية، منها: "مثلث برمودا، الياخوت، الحاسة السادسة وخطوات الشيطان".