أعلنت الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان المصري شريف منير، عن عودتها لخوض تجارب تمثيلية جديدة، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب، مشيرةً إلى أنها ستُشارك في مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، الذي يُعرض حالياً عبر شاشة قناة On e .

وتأتي عودة لورا عماد إلى التمثيل بعد غياب استمر 20 عاماً، توقفت فيها عن المشاركة في أي أعمال تمثيلية مفضلة التفرغ لعائلتها وتربية أبنائها، حيث تأتي مشاركتها في المسلسل من خلال حكاية "وانسى روحي وياك".

وظهرت لورا عماد في مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، عبَّرت فيه عن سعادتها بالعودة للتمثيل، مؤكدةً أنها تُشارك في عمل مميز يلقى نجاحاً كبيراً بين الجمهور، ونوهت بأنَّ الخطوة التي اتخذتها من أفضل قراراتها.

وتركت لورا عماد تعليقاً على الفيديو، قائلةً: "انتظرونا في حدوتة (وانسى روحي وياك) للمنتج الكبير أحمد عبدالعاطي والمؤلف الجميل عمرو محمود ياسين والمخرج عصام نجار يا رب بالتوفيق".

وتفاعل عدداً كبيراً من الجمهور مع عودتها إلى التمثيل، مرحبين تارة ومندهشين من تلك الخطوة تارة أخرى؛ لأنها تأتي بعد غياب طويل، حتى البعض سألها عن ذلك الغياب وكيف جاء الاتفاق مع زوجها شريف منير على تلك العودة. 

فيما حرصت أسما شريف منير، وهي ابنة شريف منير من زوجته الأولى "ناهد"، على تهنئة لورا عماد، بتلك الخطوة، فكتبت في تعليق لها: "مبروك يا لولو سنة سعيدة عليكي".

والفنانة لورا عماد، من مواليد 1 يناير عام 1972، وهي زوجة الفنان شريف منير، ويعد هذا العمل هو الأول لها بعد زواجها منه، وكان أول ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم "البطل" الذي قام ببطولته النجم الراحل أحمد زكي، فيما كان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم "لو كان دا حلم" عام 2001 قبل أن تعتزل لتتفرغ لأسرتها.