غادرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة المستشفى عقب تعافيها من وعكة صحية لم تكشف عن طبيعتها، لكنها نُقلت بسببها إلى القسم النسائي بإحدى المستشفيات في سيارة إسعاف بشكل مفاجئ قبل أيام.

ووثَّقت الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تواصل عملها مجدداً في تصوير مسلسلها الجديد "أمينة حاف 2"، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، حيث حرص فريق العمل على تهنئتها بأن أصبحت بخير وعادت لممارسة عملها.

ولم تظهر الفضالة بوجهها، وفضَّلت الظهور بصوتها فقط وهي ترد على زملائها وتبادلهم الترحيب، بينما جمع فريق عمل المسلسل مناسبة إقامة حفل عيد ميلاد آخر للفنان الكويتي شهاب جوهر، وهو حفل بديل عن الحفل الذي لم يكتمل قبل أيام بسبب مرض إلهام الفضالة.

وتلقى شهاب جوهر التهاني بمناسبة عيد ميلاده من جانب أصدقائه وزوجته الفنانة إلهام الفضالة، التي لم تظهر بوجهها أيضاً لحظة تهنئته، وبدت عليه علامات البهجة والسرور لاهتمام زوجته وفريق عمل المسلسل بالاحتفال بتلك المناسبة.

 

 

في سياق آخر، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو ظهر فيه مواطنها الصحافي خليل التميمي، طليق إلهام الفضالة، وهو برفقة ابنته "النور"، وكان يتحدث معها بشأن زيارة والدتها إلهام في المستشفى عندما كانت مريضة، وبدا من المقطع سخريتهما الشديدة بالموقف.

يأتي هذا عقب مشاركة إلهام الفضالة صورةً توضح فيها أنها قرت عينها برؤية ابنتها "النور" التي كانت قد بدأت خلافاً معها على مدار الفترة الماضية وذهبت للإقامة مع والدها خليل التميمي، إذ أكدت أنَّ ابنتها "النور" قامت بزيارتها في المستشفى، حيث كشفت الصورة عن يدها ملتصقة بيد ابنتها، وعبَّرت عن سعادتها بتلك الخطوة من ابنتها، مشيرةً إلى أنَّ روحها رُدت إليها.

وكتبت إلهام الفضالة: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.. أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي.. الحمد لله وتو ما ردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنتي (النور)".

 

 

وأوضحت مي العيدان أنَّ إلهام الفضالة ربما تكون قد حصلت على حكم برؤية ابنتها عن طريق القانون، مستندةً إلى أن إلهام الفضالة شاركت صورة المحامية مريم البحر، وهي الوكيل القانوني لها، موجهةً لها الشكر على وقوفها بجانبها، إضافةً إلى أنَّ "النور" عادت إلى والدها مرة أخرى بعد انتهاء الزيارة.

وكانت إلهام الفضالة قد نُقلت إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة لحظة احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، وذلك وسط حالة قلق وترقب من الأخير الذي شارك تفاصيل ما حدث من خلال حسابه في "سناب شات".

وشارك شهاب جمهوره مجموعة من الصور التي وثَّقت لحظة نقل زوجته إلى المستشفى، مؤكداً وقتها أنها مريضة للغاية وطلب من الجمهور الدعاء لها، حيث شارك صورةً من سيارة الإسعاف التي نقلتها إلى المستشفى وعلَّق: "دعواتكم حق إلهام يا جماعة وايد تعبانة".